إعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق – جدة»وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وبنك التنمية الإفريقيمؤتمر صحفي للتعليم العالي السبت حول استضافة مصر لوكالة الفضاء الإفريقيةمهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطرتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانبالمرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيل

بعد عقد قرانها على محامي.. تعرف على غرائب زيجات منة حسين فهمي

-  

كتبت- بوسي عبد الجواد:

لفت خبر زواج منة حسين فهمي ابنة الفنانين الكبار حسين فهمي، وميرفت أمين، على المحامي طارق جميل سعيد حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" انتباه العديد من نشطاء الشبكات الاجتماعية والجمهور المهتم بمعرفة أي أخبار تخص الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين.

لم يكن طارق الزيجة الأولى لمنة، فقد سبق

وتزوجت مرتين، حيثُ تفاجأ الوسط الفني بخبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي في هدوء تام كما اعتادنا منها من قبل، ورفض الثنائي إبداء أي أسباب توضح سبب الانفصال.

الطريقة التي تتزوج بها منة حسين فهمي أقرب إلى الفانتازيا التي تصل إلى حدّ الغرابة، فقد كانت متزوجة من

قبل من الفنان شريف رمزي الذي يعتبر أول زيجاتها، في عام 2008، وانفصلا في 2011، بنفس الهدوء التام الذي انفصلت به من زوجها الأخير أحمد فهمي بعد زواج ثلاث سنوات أيضا، والغريب في الأمر أن منة لا تبدو منزعجة من حالات الطلاق، وحضرت عقد قران طليقها الأول شريف رمزي على صديقتها المقربة ريهام أيمن، وبعد شهور قليلة أعلنت زواجها على أحمد فهمي الذي كان متزوجًا من قبل من شهد رمزي شقيقة طليقها الأول.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة