فوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوم

بعد عقد قرانها على محامي.. تعرف على غرائب زيجات منة حسين فهمي

-  

كتبت- بوسي عبد الجواد:

لفت خبر زواج منة حسين فهمي ابنة الفنانين الكبار حسين فهمي، وميرفت أمين، على المحامي طارق جميل سعيد حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" انتباه العديد من نشطاء الشبكات الاجتماعية والجمهور المهتم بمعرفة أي أخبار تخص الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين.

لم يكن طارق الزيجة الأولى لمنة، فقد سبق

وتزوجت مرتين، حيثُ تفاجأ الوسط الفني بخبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي في هدوء تام كما اعتادنا منها من قبل، ورفض الثنائي إبداء أي أسباب توضح سبب الانفصال.

الطريقة التي تتزوج بها منة حسين فهمي أقرب إلى الفانتازيا التي تصل إلى حدّ الغرابة، فقد كانت متزوجة من

قبل من الفنان شريف رمزي الذي يعتبر أول زيجاتها، في عام 2008، وانفصلا في 2011، بنفس الهدوء التام الذي انفصلت به من زوجها الأخير أحمد فهمي بعد زواج ثلاث سنوات أيضا، والغريب في الأمر أن منة لا تبدو منزعجة من حالات الطلاق، وحضرت عقد قران طليقها الأول شريف رمزي على صديقتها المقربة ريهام أيمن، وبعد شهور قليلة أعلنت زواجها على أحمد فهمي الذي كان متزوجًا من قبل من شهد رمزي شقيقة طليقها الأول.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة