«التعليم»: انتهاء تظلمات الثانوية العامة.. وفحص 358 ألف و283 كراسة إجابةمصر تهزم الأرجنتين 22-6 في بطولة العالم للشباب لكرة الماء بالمجرالقبض على شقيقين تخصصا فى سرقة كابلات التليفونات بطوخ وبحوزتهما 500 كيلوضبط حداد لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بقنارئيس بعثة الحج: ضوابط مصرية سعودية لتقنين تأشيرات "المجاملة"بالصور.. "إستاند آب كوميدي" علي قنديل بساقية الصاويبالفيديو.. محمد رمضان يحقق مليون ونصف مشاهده ببرومو الديزلمميش: الاهتمام بالشباب جزء من الاتجاه القومي للدولة المصريةقوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صوربث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سوريا

السابع مكرر "علمي رياضة": كنت أذاكر 8 ساعات يوميا وتوقعت التكريم

-  
"السابع مكرر "علمي رياضة": كنت أذاكر 8 ساعات يوميا وتوقعت التكريم"

قالت أروى أحمد لمعي، الطالبة بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية للبنات بمدينة المنيا، والحاصلة على مجموع 408.5 المركز السابع مكرر علمي رياضة، إنها توقعت أن تكون ضمن أوائل الثانوية العامة، بسبب تفوقها خلال العملية التعليمية منذ التحاقها بالمرحلة الابتدائية، وإنها علمت بحصولها على المركز السابع علمي رياضة من خلال مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.

وأضافت أروى لـ"الوطن" اليوم، أنها كانت تذاكر 8 ساعات يوميًا، يتخللها بعض أوقاف الترفيه مثل مشاهدة التليفزيون واستخدام "النت"، وأنها حصلت على الدروس الخصوصية في جميع المواد الدراسية، مطالبة بضرورة تعديل أسلوب المناهج التعليمية بسبب ما وصفته شمولها على أجزاء غير مفيدة للطلاب.

وأوضحت أن العزف على البيانو هوايتها المفضلة، ومثلها الأعلى العالم الراحل الدكتور أحمد زويل، وأنها تتمنى الالتحاق بأكاديميته، موضحة أن والدها يعمل مهندسا مدنيا، ووالدتها أستاذ كلية التربية، ولديها شقيقان الأول طارق الحاصل على المركز الأول في الفرقة الثانية بكلية الهندسة، ومحمد الصف الثاني الثانوي.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي اليوم، أسماء الأوائل في امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، حيث شهدت نتيجة هذا العام تفوقا ذكوريا على الإناث بواقع 28 طالبا مقابل 22 طالبة، في خطوة لم تحدث منذ سنوات عدة.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة