ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

السابع مكرر "علمي رياضة": كنت أذاكر 8 ساعات يوميا وتوقعت التكريم

-  
"السابع مكرر "علمي رياضة": كنت أذاكر 8 ساعات يوميا وتوقعت التكريم"

قالت أروى أحمد لمعي، الطالبة بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية للبنات بمدينة المنيا، والحاصلة على مجموع 408.5 المركز السابع مكرر علمي رياضة، إنها توقعت أن تكون ضمن أوائل الثانوية العامة، بسبب تفوقها خلال العملية التعليمية منذ التحاقها بالمرحلة الابتدائية، وإنها علمت بحصولها على المركز السابع علمي رياضة من خلال مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.

وأضافت أروى لـ"الوطن" اليوم، أنها كانت تذاكر 8 ساعات يوميًا، يتخللها بعض أوقاف الترفيه مثل مشاهدة التليفزيون واستخدام "النت"، وأنها حصلت على الدروس الخصوصية في جميع المواد الدراسية، مطالبة بضرورة تعديل أسلوب المناهج التعليمية بسبب ما وصفته شمولها على أجزاء غير مفيدة للطلاب.

وأوضحت أن العزف على البيانو هوايتها المفضلة، ومثلها الأعلى العالم الراحل الدكتور أحمد زويل، وأنها تتمنى الالتحاق بأكاديميته، موضحة أن والدها يعمل مهندسا مدنيا، ووالدتها أستاذ كلية التربية، ولديها شقيقان الأول طارق الحاصل على المركز الأول في الفرقة الثانية بكلية الهندسة، ومحمد الصف الثاني الثانوي.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي اليوم، أسماء الأوائل في امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، حيث شهدت نتيجة هذا العام تفوقا ذكوريا على الإناث بواقع 28 طالبا مقابل 22 طالبة، في خطوة لم تحدث منذ سنوات عدة.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة