خبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقادات

منة حسين فهمي تتزوج من المحامي طارق جميل سعيد

-  
أعلن المحامي طارق جميل سعيد، عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور "إنستجرام"، زواجه من منة حسين فهمي، ابنة النجم حسين فهمي، إذ نشر الأول صورة تجمعه بمنة معلنًا زواجهما، بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عامًا. 

وعلّق طارق جميل على صورته مع منة بالإنجليزية، قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره .. ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه.. حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذلك". 

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تتزوج فيها منة حسين فهمي، بعد زواجها للمرة الأولى من الفنان شريف رمزي، ثم أعلنا انفصالهما، لتتزوج بعدها من الفنان أحمد فهمي ليعلنا انفصالهما قبل أشهر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة