موجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديوسمير صبري: الحمد لله اني عشت وحصلت على جائزةفيديو لمجموعة من الأفلام المشاركة بمهرجان القاهرةمرجان يكشف عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب وموعد عودتهصندوق الإدمان: الكشف على 8000 موظف حكومي.. وخط ساخن لتلقى العلاج.. فيديوفى سنغافورة .. لو معاك هذه الكتب ستعاقب بالسجن.. اعرف القصةصور.. مسجد الروضة بمطروح ينظم ليلة محمدية فى حب النبىالنائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعاتمصادر كنيسة: ترقية 3 أساقفة لرتبة "مطارنة" الأسبوع المُقبلبالصور| فيفي عبده بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة.. وخبيرا موضة يختلفان عليهافوائد لا تتوقعها للرمان.. بينها التخسيس ومحاربة الشيخوخة (صور)نجوى فؤاد تروي لـ"الوطن" ذكريات تأسيس "القاهرة السينمائي": حضره أنتوني كوين وصوفيا لورينفيديو.. نجوى كرم تطرح "تيزر" أحدث كليباتها "الليلة ليلتنا"مريضة سرطان وعايزة تتجوز.. كيف جسدت هند صبرى آلام فتيات جيلها؟جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مباراتي اليوم

أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

-  
حرصت الفنانة شيرى عادل على تجاهل تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على خبر زواجها من الداعية الشاب معز مسعود، كما فضلت غلق هاتفها هروبًا من تساؤلات الصحفيين حول كيفية زواجها من الداعية الإسلامي، ومتى بدأت قصة حبهما.

ورغم كل هذا إلا أنها لم تتجاهل تهنئة اصدقائها لها عبر إنستجرام وردت على صديقتها المقربة والتي تدعى سهام بعد أن نشرت صورة لها تهنئها بزواجها، وقالت شيري :" الله يبارك فيكي يا حياتي ".

وكان الداعية الإسلامى معز مسعود قد أعلن أمس زواجه من الفنانة شيري عادل، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة