فوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوم

أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

-  
حرصت الفنانة شيرى عادل على تجاهل تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على خبر زواجها من الداعية الشاب معز مسعود، كما فضلت غلق هاتفها هروبًا من تساؤلات الصحفيين حول كيفية زواجها من الداعية الإسلامي، ومتى بدأت قصة حبهما.

ورغم كل هذا إلا أنها لم تتجاهل تهنئة اصدقائها لها عبر إنستجرام وردت على صديقتها المقربة والتي تدعى سهام بعد أن نشرت صورة لها تهنئها بزواجها، وقالت شيري :" الله يبارك فيكي يا حياتي ".

وكان الداعية الإسلامى معز مسعود قد أعلن أمس زواجه من الفنانة شيري عادل، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة