أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

-  
حرصت الفنانة شيرى عادل على تجاهل تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على خبر زواجها من الداعية الشاب معز مسعود، كما فضلت غلق هاتفها هروبًا من تساؤلات الصحفيين حول كيفية زواجها من الداعية الإسلامي، ومتى بدأت قصة حبهما.

ورغم كل هذا إلا أنها لم تتجاهل تهنئة اصدقائها لها عبر إنستجرام وردت على صديقتها المقربة والتي تدعى سهام بعد أن نشرت صورة لها تهنئها بزواجها، وقالت شيري :" الله يبارك فيكي يا حياتي ".

وكان الداعية الإسلامى معز مسعود قد أعلن أمس زواجه من الفنانة شيري عادل، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة