حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

-  
حرصت الفنانة شيرى عادل على تجاهل تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على خبر زواجها من الداعية الشاب معز مسعود، كما فضلت غلق هاتفها هروبًا من تساؤلات الصحفيين حول كيفية زواجها من الداعية الإسلامي، ومتى بدأت قصة حبهما.

ورغم كل هذا إلا أنها لم تتجاهل تهنئة اصدقائها لها عبر إنستجرام وردت على صديقتها المقربة والتي تدعى سهام بعد أن نشرت صورة لها تهنئها بزواجها، وقالت شيري :" الله يبارك فيكي يا حياتي ".

وكان الداعية الإسلامى معز مسعود قد أعلن أمس زواجه من الفنانة شيري عادل، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة