اليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخكارتفاع حالات الإصابة بلدغة ثعبان إلى 10 بقرية شبرا بخوم فى المنوفيةأسامة هيكل يطالب الحكومة بتأسيس مرصد للرد على الشائعات فور إطلاقهاالزيارة في القومي.. وقلعة الموت على مسرح الجمهوريةمعين شريف يشعل الليلة الثانية من مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس.. صورإقبال جماهيري لـ سنو وايت في ثاني عروضه بـ القومى للمسرح«المرشدين السياحيين» تغلق اليوم باب سداد الاشتراكات السنويةقافلة الأزهر الطبية لجنوب سيناء تفحص 4 آلاف مريض وتجري 61 عملية

جامعة الفيوم تستضيف الوفد الطلابي للمجلس العربي لتدريب الطلاب ..صور

   -  
جامعة الفيوم
عقد الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لقاء مع الطلاب الوافدين من المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية بحضور الدكتور محمد الربيعي الأستاذ بكلية العلوم وممثل جامعة الفيوم لدى المجلس العربي ومنى اليافعي عضو المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية من سلطنة عمان و الأستاذ أيمن حلبة أمين الجامعة للشئون المالية و فايزة حجي مدير عام المدن الجامعية، بالمكتبة المركزية بالجامعة.

رحب الدكتور محمد عبد الوهاب بالوفد الطلابي من المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية مشيرًا إلى أن اللقاء يهدف إلى مناقشة برنامجهم التدريبي بجامعة الفيوم مؤكدًا تذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه الطلاب أثناء فترة إقامتهم.

أضاف أنه في إطار تنفيذ البرنامج التدريبي لتبادل طلاب الجامعات العربية وجامعة الفيوم 2017/2018 وطبقًا لما تم الاتفاق عليه بالملتقى الرابع والعشرون لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية والذي تم انعقاده بجامعة الزقازيق خلال الفترة من 17 وحتى 20 مارس 2018 قد استقبلت جامعة الفيوم عدد 62 طالب وطالبة يمثلون 12 جامعة عربية من دول اليمن والأردن وفلسطين والعراق ويستمر البرنامج التدريبي بجامعة الفيوم خلال الفترة من 1/7/2018 وحتى 28/7/2018.

أكد الدكتور محمد الربيعي أن طلاب الجامعات العربية يشتركون بالتدريب في عدد من التخصصات المختلفة شملت الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والهندسة والآداب والحاسبات والمعلومات والعلوم والزراعة والتمريض مضيفًا أنه من الممكن مد فترة التدريب حتى 4/8/2018 حتى يتسنى للطلاب استكمال برنامجهم التدريبي حيث يتخلل هذه الفترة برنامج ترفيهي للوفد الطلابي يشمل زيارة أهم المعالم السياحية بالفيوم والقاهرة والإسكندرية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة