مرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارج

جامعة الفيوم تستضيف الوفد الطلابي للمجلس العربي لتدريب الطلاب ..صور

   -  
جامعة الفيوم
عقد الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لقاء مع الطلاب الوافدين من المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية بحضور الدكتور محمد الربيعي الأستاذ بكلية العلوم وممثل جامعة الفيوم لدى المجلس العربي ومنى اليافعي عضو المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية من سلطنة عمان و الأستاذ أيمن حلبة أمين الجامعة للشئون المالية و فايزة حجي مدير عام المدن الجامعية، بالمكتبة المركزية بالجامعة.

رحب الدكتور محمد عبد الوهاب بالوفد الطلابي من المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية مشيرًا إلى أن اللقاء يهدف إلى مناقشة برنامجهم التدريبي بجامعة الفيوم مؤكدًا تذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه الطلاب أثناء فترة إقامتهم.

أضاف أنه في إطار تنفيذ البرنامج التدريبي لتبادل طلاب الجامعات العربية وجامعة الفيوم 2017/2018 وطبقًا لما تم الاتفاق عليه بالملتقى الرابع والعشرون لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية والذي تم انعقاده بجامعة الزقازيق خلال الفترة من 17 وحتى 20 مارس 2018 قد استقبلت جامعة الفيوم عدد 62 طالب وطالبة يمثلون 12 جامعة عربية من دول اليمن والأردن وفلسطين والعراق ويستمر البرنامج التدريبي بجامعة الفيوم خلال الفترة من 1/7/2018 وحتى 28/7/2018.

أكد الدكتور محمد الربيعي أن طلاب الجامعات العربية يشتركون بالتدريب في عدد من التخصصات المختلفة شملت الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والهندسة والآداب والحاسبات والمعلومات والعلوم والزراعة والتمريض مضيفًا أنه من الممكن مد فترة التدريب حتى 4/8/2018 حتى يتسنى للطلاب استكمال برنامجهم التدريبي حيث يتخلل هذه الفترة برنامج ترفيهي للوفد الطلابي يشمل زيارة أهم المعالم السياحية بالفيوم والقاهرة والإسكندرية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة