مرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارج

رئيس جامعة الفيوم يهنئ الشعب المصري بثورة 30 يونيو

   -  
تقدم الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة بخالص التهنئة وأطيب التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو.

أكد حمزه أن ثورة 30 يونيو ذكرى مجيدة تعكس التفاف شعب مصر على خارطة طريق واحدة من أجل الحفاظ على مقدرات وأمن واستقرار وطننا.

كما أعرب رئيس الجامعة عن تمنياته بمواصلة تحقيق إنجازات المشروعات القومية العملاقة التي توليها القيادة المصرية كل الاهتمام وتوفر لها كل الإمكانيات المادية والبشرية بما يحقق في النهاية طموحات وآمال الشعب المصري ورفعة مصرنا الغالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة