محافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

"التنمية الثقافية" يدعم جامعة الفيوم بـ 10 آلاف كتاب

-  
الدكتور فتحى عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية

كتبت بسنت جميل
وجه الدكتور فتحى عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية بضرورة تزويد مكتبة جامعة الفيوم بمجموعة من الاصدارات المتميزة بلغت عشرة آلاف كتاب من اصدارات الصندوق والمجلس الأعلى للثقافة،  وجاء ذلك فى أطار استراتيجية قطاع صندوق التنمية الثقافية فى نشر الوعى الثقافى ودعم المؤسسات الاكاديمية. 

وقال عبد الوهاب، إنه تم انتقاء الكتب بعناية لتلبية احتياجات قطاع عريض من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

جدير بالذكر أن قطاع الصندوق قام بدعم عدد من المكتبات خلال الشهرين الماضيين  منها قصر ثقافة مطروح 5000 كتاب، قصر ثقافة شرم الشيخ بجنوب سيناء 250 كتاب، قصر ثقافة دسوق بكفر الشيخ 250 كتاب،و 5000 كتاب لمكتبة مصر العامة بمرسى علم بالبحر الاحمر.

ومن المنتظر تسليم10000 كتاب لمديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، و 5000 كتاب لقصر ثقافة بنى سويف خلال الاسبوع القادم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة