غدا .. قناة المحور تقدم تغطية خاصة لتكريم المفكر الكبير رجائى عطيةفيديو.. خبير أمنى يكشف بـ"ON E" كواليس وفاة العالم جمال حمدانمصراوي ينشر سعر شراء الأرز المستورد في مناقصة وزارة التموين«البيئة»: إنشاء أول محطة رصد لملوثات الهواء في كفر الشيخ«تعليم القليوبية» يستضيف اجتماع مدارس 30 يونيو للوجه البحريممثلو 200 شركة أوروبية يشاركون في مارثون لدعم السياحة البحر الأحمرأسقف مغاغة: نعاني صدمة وذهولًا بعد قتل شرطي مكلف بحماية الأقباط لقبطيينالجندي يطالب بسرعة استرداد الأموال المهربة بعد رفض طعن مباركالنيابة الادارية تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة إهمال لمريضة بدمنهور.. فيديوالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في ليبياالزمالك: طرح تذاكر لقاء القطن غدا حال الموافقة على نقل المباراةحسين السيد يتفوق على محمد عواد في مباراة الاتفاق والوحدة بالدوري السعوديمدرب الزمالك يختار 21 لاعبا بقائمة لقاء القطن التشادينبيل الحلفاوي يكشف عن سبب تسمية اتحاد كرة القدم بالجبلايةحلبية: تعاقدنا مع مدير فني جديد للمصرى وإعلان اسمه السبت21 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لمباراة ساليتاس البوركينابي بالكونفدراليةفيلم وثائقي عربي يكشف الستار عن أسرار صياغة الإعلان العالمي لحقوق الإنسانانطلاق "صالون البيت" الأول الأحد المقبل تحت عنوان "شانت أفيديسيان.. أيقونة مصرية"مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"ضبط بقرتين نافقتين بمحل جزارة في بلقاس بالدقهلية

حمزة: قيادات جامعة الفيوم شباب ناجحون يحتاجون أحيانا لـ فرملة

   -  
الدكتور خالد حمزة
أكد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، أنه تم إسناد جميع المناصب الإدارية في جامعة الفيوم إلى الشباب، مشيرًا إلى أن جميع مديرين العموم في الجامعة لم يتجاوز سنهم ال40 سنة، مضيفا أن مديري المراكز في الجامعة كلهم شباب، والمستشار الإعلامي للجامعة شاب تولى المنصب حتى قبل حصوله على الدكتوراه.

وقال حمزة في حوار خاص لموقع "صدى البلد"، إن وجود الشباب في المناصب القيادية مكسب، ولكن مشكلته الوحيدة أنه يحتاج إلى "فرملة" لانه عنده طاقة زائدة ولابد أن يتم توجيهها بشكل صحيح ، كما أن مشكلة الشباب إنهم لا يتحمسون أبدًا لعملية نقل الخبرات للأجيال الأصغر منهم لحبهم في الاستقلال بالخبرة والنجاح، وبالتالي نعاني من عدم وجود صف ثاني وثالث من القيادات الشابة التي يمكن أن تتحمل المسئولية في المرحلة اللاحقة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة