محافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

حمزة: قيادات جامعة الفيوم شباب ناجحون يحتاجون أحيانا لـ فرملة

   -  
الدكتور خالد حمزة
أكد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، أنه تم إسناد جميع المناصب الإدارية في جامعة الفيوم إلى الشباب، مشيرًا إلى أن جميع مديرين العموم في الجامعة لم يتجاوز سنهم ال40 سنة، مضيفا أن مديري المراكز في الجامعة كلهم شباب، والمستشار الإعلامي للجامعة شاب تولى المنصب حتى قبل حصوله على الدكتوراه.

وقال حمزة في حوار خاص لموقع "صدى البلد"، إن وجود الشباب في المناصب القيادية مكسب، ولكن مشكلته الوحيدة أنه يحتاج إلى "فرملة" لانه عنده طاقة زائدة ولابد أن يتم توجيهها بشكل صحيح ، كما أن مشكلة الشباب إنهم لا يتحمسون أبدًا لعملية نقل الخبرات للأجيال الأصغر منهم لحبهم في الاستقلال بالخبرة والنجاح، وبالتالي نعاني من عدم وجود صف ثاني وثالث من القيادات الشابة التي يمكن أن تتحمل المسئولية في المرحلة اللاحقة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة