مصر تعرب عن خالص التعازي لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقة"الإسكندرية السينمائى" يكرم الفيشاوى وخيرت ويحيى وراضى وماجدة موريسبعد 20 عاما على إبراهيم الأبيض.. عباس أبو الحس ومروان حامد يلتقيان مجددا"لم يحدث.. والزمالك سيفوز بالدورى".. هكذا علق خالد جلال على ترشيحه لجهاز جروسأحمد عادل عبد المنعم بعد مباراة الإنتاج: الحمد لله على الفوز والأداء الرجولىبالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعية

رئيس جامعة الفيوم: مليار جنيه تكلفة إنجاز 25 مشروعا فى 4 سنوات

   -  
الدكتور خالد حمزة
أكد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، أنه منذ أن تولى رئاسة الجامعة في 2014 ، أنجز 25 مشروعا بتكلفة مليار جنيه.

وقال حمزة في حوار خاص لموقع "صدى البلد"  إن أبرز هذه المشروعات، كان مشروع تطوير البنية التحتية في الجامعة الذي تكلف حوالي 2 مليون جنيه، حيث تم تطوير شبكات الكهرباء والطرق والانترنت والصرف الصحي والحريق، بعد أن وصلت تلك الشبكات لحالة أصبحت فيها صلاحيتها منتهية، مؤكدا أن تجاهل عملية التطوير كان من شأنها الإضرار بالجامعة ووصولها إلى التدمير التام خلال 5 سنوات.

وأضاف حمزة قائلًا: أنجزنا أيضًا مشروع انشاء اكبر مبنى تعليمي في الجامعة على مساحة 5500 متر بإرتفاع 6 ادوار، مشيرًا إلى أن المبنى كان في الأصل مخصصا لكلية التمريض ولكن خلق منه 3 كليات هي طب الأسنان والتمريض والصيدلة، ومبنى آخر على مساحة فدان بارتفاع 6 أدوار.

وقال حمزة : لأنشأنا كذلك مبنى المعامل المركزية ، وأصبح هناك جدول للمعامل وليس جدول للطلبة، لخدمة طلاب العلوم والصيدلة والزراعة والطب ، كما اولينا اهتماما بالتوسع الرأسي ، حيث قمنا بتعلية دور في كلية التربية النوعية على مساحة 5000 متر لإنشاء كلية تربية الرياضية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة