اليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخكارتفاع حالات الإصابة بلدغة ثعبان إلى 10 بقرية شبرا بخوم فى المنوفيةأسامة هيكل يطالب الحكومة بتأسيس مرصد للرد على الشائعات فور إطلاقهاالزيارة في القومي.. وقلعة الموت على مسرح الجمهوريةمعين شريف يشعل الليلة الثانية من مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس.. صورإقبال جماهيري لـ سنو وايت في ثاني عروضه بـ القومى للمسرح«المرشدين السياحيين» تغلق اليوم باب سداد الاشتراكات السنويةقافلة الأزهر الطبية لجنوب سيناء تفحص 4 آلاف مريض وتجري 61 عملية

رئيس جامعة الفيوم: مليار جنيه تكلفة إنجاز 25 مشروعا فى 4 سنوات

   -  
الدكتور خالد حمزة
أكد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، أنه منذ أن تولى رئاسة الجامعة في 2014 ، أنجز 25 مشروعا بتكلفة مليار جنيه.

وقال حمزة في حوار خاص لموقع "صدى البلد"  إن أبرز هذه المشروعات، كان مشروع تطوير البنية التحتية في الجامعة الذي تكلف حوالي 2 مليون جنيه، حيث تم تطوير شبكات الكهرباء والطرق والانترنت والصرف الصحي والحريق، بعد أن وصلت تلك الشبكات لحالة أصبحت فيها صلاحيتها منتهية، مؤكدا أن تجاهل عملية التطوير كان من شأنها الإضرار بالجامعة ووصولها إلى التدمير التام خلال 5 سنوات.

وأضاف حمزة قائلًا: أنجزنا أيضًا مشروع انشاء اكبر مبنى تعليمي في الجامعة على مساحة 5500 متر بإرتفاع 6 ادوار، مشيرًا إلى أن المبنى كان في الأصل مخصصا لكلية التمريض ولكن خلق منه 3 كليات هي طب الأسنان والتمريض والصيدلة، ومبنى آخر على مساحة فدان بارتفاع 6 أدوار.

وقال حمزة : لأنشأنا كذلك مبنى المعامل المركزية ، وأصبح هناك جدول للمعامل وليس جدول للطلبة، لخدمة طلاب العلوم والصيدلة والزراعة والطب ، كما اولينا اهتماما بالتوسع الرأسي ، حيث قمنا بتعلية دور في كلية التربية النوعية على مساحة 5000 متر لإنشاء كلية تربية الرياضية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة