أمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نو

«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية للأحياء وعلم النفس والاجتماع غدا

   -  
مؤتمر وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور طارق شوقي، 16 فبراير 2017. - صورة أرشيفية

قالت وزارة التربية والتعليم إن كنترولات الثانوية العامة تواصل تصحيح وتقدير درجات امتحانات طلاب الثانوية العامة، حيث يواصل مقدري الدرجات تصحيح كراسات الرياضيات البحتة والإحصاء، تمهيدا لبدء تصحيح العينة العشوائية لمادة الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

وذكرت الوزارة في بيان، الاثنين: «تبدأ الثلاثاء كنترولات الثانوية العامة تصحيح العينة العشوائية لمادة الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم وكذلك تصحيح العينة العشوائية لمادة علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية».

وأضافت الوزارة: «يؤدي الخميس طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا بإجمالي 234،896طالبًا وطالبة، بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (العلوم، والرياضيات) بأداء الامتحان في مادة الكيمياء بإجمالي عدد 368،962 طالبًا وطالبة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة