"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

توزيع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة (صور)

   -  
توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة

وزع اللواء مجدي عناني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، وسامي الصياد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأرمان بالمحافظة، عدد 25 شهادة أمان على 25 سيدة بقيمة 2500 جنيه للشهادة بإجمالي مبلغ 62 ألف و500 جنيه مقدمه من جمعية الأورمان وبنك مصر ومصر للتأمين لتوزيعها على الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات بمراكز دمنهور وأبوالمطامير وكوم حمادة والرحمانية.

وقال أحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأورمان، إنه سيتم توزيع عدد 25 شهادة بشكل دوري شهريا قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه على مدن ومراكز المحافظة وسيتم اختيار السيدات المستحقات بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

ومن جانبها، ذكرت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أن توزيع الشهادات يأتى تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الحماية التأمينية للفئات الاكثر احتياجًا، خاصة من النساء تقديرا لما يبذلونه من جهد وتثميناً لدورهم الفعال في المجتمع.

وأشادت «عبده» بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم، وأثنت على دور جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية لجميع مواطني المحافظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة