خبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقادات

توزيع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة (صور)

   -  
توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة

وزع اللواء مجدي عناني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، وسامي الصياد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأرمان بالمحافظة، عدد 25 شهادة أمان على 25 سيدة بقيمة 2500 جنيه للشهادة بإجمالي مبلغ 62 ألف و500 جنيه مقدمه من جمعية الأورمان وبنك مصر ومصر للتأمين لتوزيعها على الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات بمراكز دمنهور وأبوالمطامير وكوم حمادة والرحمانية.

وقال أحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأورمان، إنه سيتم توزيع عدد 25 شهادة بشكل دوري شهريا قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه على مدن ومراكز المحافظة وسيتم اختيار السيدات المستحقات بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

ومن جانبها، ذكرت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أن توزيع الشهادات يأتى تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الحماية التأمينية للفئات الاكثر احتياجًا، خاصة من النساء تقديرا لما يبذلونه من جهد وتثميناً لدورهم الفعال في المجتمع.

وأشادت «عبده» بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم، وأثنت على دور جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية لجميع مواطني المحافظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة