الإسكان تنتهى من 26 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوطقافة لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه بقرية الصوامعةإنشاء وحدة إطفاء جديدة بمدينة حلايب بتكلفة 3.5 مليون جنيه80 مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لمونديال روسياالإسماعيلي يوافق على إعارة النيجيري تار جودزويل للقناة لمدة موسمجون تيري يعلن اعتزال الكرةلاعبتان من مصر تشاركان في مباراة استعراضية ضمن الرياضات الموحدةكلوب يوضح موقف ليفربول من ضم بوليسيتش نجم دورتموندإنييستا يخسر في أول مباراة مع فريقه الياباني.. فيديوتقارير: كوفاسيتش يطلب الرحيل عن صفوف ريال مدريد"واي فاي" وإرشادات أمن وسلامة.. عزيزي الراكب مرحبا بك في تاكسي أبو رجببدء تطعيم "سولك" ضد شلل الأطفال بالمنوفيةضبط 2150 كيس عطور دون بيانات في البحيرةمصادرة 3900 طن مواد غذائية بدون بيانات خلال حملة تموينية بالمنياالصحة العالمية: مصر حققت إنجازا غير مسبوقهشام فاروق رئيساً للمجلس التنفيذي للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحةخليفة بن زايد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوتعرف على موعد ومكان إقامة السوبر المصري – السعودي بين الأهلي والهلال"اتحاد الصناعات" ينسق مع "البنك المركزى" لتطبيق مبادرة سداد مديونيات المتعثرينهل تعود ليندسى لوهان للتليفزيون من جديد.. اعرف التفاصيل كاملة

توزيع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة (صور)

   -  
توزيع شهادات أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة

وزع اللواء مجدي عناني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، وسامي الصياد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأرمان بالمحافظة، عدد 25 شهادة أمان على 25 سيدة بقيمة 2500 جنيه للشهادة بإجمالي مبلغ 62 ألف و500 جنيه مقدمه من جمعية الأورمان وبنك مصر ومصر للتأمين لتوزيعها على الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات بمراكز دمنهور وأبوالمطامير وكوم حمادة والرحمانية.

وقال أحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأورمان، إنه سيتم توزيع عدد 25 شهادة بشكل دوري شهريا قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه على مدن ومراكز المحافظة وسيتم اختيار السيدات المستحقات بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

ومن جانبها، ذكرت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أن توزيع الشهادات يأتى تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الحماية التأمينية للفئات الاكثر احتياجًا، خاصة من النساء تقديرا لما يبذلونه من جهد وتثميناً لدورهم الفعال في المجتمع.

وأشادت «عبده» بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم، وأثنت على دور جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية لجميع مواطني المحافظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة