عمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صورلطلاب أولى ثانوى.. 11 معلومة عن الامتحان التجريبى الثانى.. تعرف عليهاتاريخ مواجهات مصر و النيجر قبل اللقاء الخامس ..تفوق للفراعنةانسى المظهر الباهت.. وصفة طبيعية بالشوفان للبشرة الدهنيةريال مدريد يضع موهبة برازيلية جديدة تحت المنظارهكذا ردت إنجى وجدان على متابع قال لها "يا تخينة"

المالية: 25.4 مليار جنيه اجمالى الضرائب على المرتبات خلال العام الجارى

-  
وزارة المالية

كشف التقرير الشهرى الصادر من وزارة المالية، عن ارتفاع حجم الضرائب على المرتبات المحلية بنحو 5.7 مليار جنيه، بنسبة 29.1% لتحقق نحو 25.4 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو الى فبراير 2017-2018، فى مقابل 19.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

واوضح التقرير ارتفاع حصيلة الضرائب على الدخول والارباح والمكاسب الرأسمالية بنحو 34.7 مليار جنيه، بنسبة 48.8%، لتحقق نحو 105.8 مليار جنيه خلال ال8 شهور الأولى من العام المالي الحالى 2017-2018.

وتمثل الحصيلة من الضرائب على الدخول والارباح والمكاسب الرأسمالية نحو 29.9% من اجمالى الايرادات الضريبية.

واشار التقرير الى ارتفاع حصيلة الضرائب على السلع والخدمات بنحو 68.4 مليار جنيه، بنسبة 60.6%، لتحقق نحو 181.3 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو الى فبراير 2017-2018.
 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة