الإفراج عن 683 من الغارمين تنفيذا لمبادرة السيسي بتمويل "تحيا مصر"صحة الوادي: قافلة طبية لعلاج أهالي الفرافرة بالمجانانطلاق قافلة طبية للأسنان بـ٣ قرى بالمنيا .. غداتخصيص قطعة أرض لإنشاء قصر ثقافة بههيا في الشرقيةمحافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب بمناسبة ذكرى ثورة يوليو8 قتلى في هجوم انتحاري لـ"بوكو حرام" على مسجد في نيجيريابالفيديو| من نعيمة لـ"سعاد حسني".. المصري أول من غنى لـ"كيكي""رياضة النواب" تطالب "عبدالعال" بتكريم أبطال الإسكواش: رفعوا اسم مصرالصين ترفض اتهام ترامب لها بالتلاعب في قيمة عملتها:استدراج لحرب تجارية"المحامين" تحذر المشاركين فى إصدار الكارنيهات المخالفة لشروط القيد بالدقهليةتكريم «الموجى».. والجوائز لمصر وتونس والجزائر وفلسطين ولبنان على مسرح «هوليوود»مدافع بيراميدز يجرى عملية الغضروف بالسعوديةمجلس الجبلاية يجتمع غداً لتحديد مدرب منتخب مصر الجديدتفاصيل برنامج ربيعة التأهيلى تحسم اجتماعه بمحمد يوسفالزمالك يستخرج "جواز سفر رياضي" لباسم مرسىاختبارات اللياقة للحكام الدوليين الأربعاء المقبلالزمالك يحفزلاعبيه قبل انطلاق الدورى بصرف نسبة المشاركة عن الموسم الماضىالبحوث الفلكية: غرة ذو الحجة فلكيا الأحد 12 أغسطس ووقفة عرفات 20 من نفس الشهر"الزراعة": 84 ألف فدان حجم التعديات على الأراضي الزراعيةحفيد "عبدالناصر": جدي مَلِك الشعب المصري أجمع

المالية: 25.4 مليار جنيه اجمالى الضرائب على المرتبات خلال العام الجارى

-  
وزارة المالية

كشف التقرير الشهرى الصادر من وزارة المالية، عن ارتفاع حجم الضرائب على المرتبات المحلية بنحو 5.7 مليار جنيه، بنسبة 29.1% لتحقق نحو 25.4 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو الى فبراير 2017-2018، فى مقابل 19.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

واوضح التقرير ارتفاع حصيلة الضرائب على الدخول والارباح والمكاسب الرأسمالية بنحو 34.7 مليار جنيه، بنسبة 48.8%، لتحقق نحو 105.8 مليار جنيه خلال ال8 شهور الأولى من العام المالي الحالى 2017-2018.

وتمثل الحصيلة من الضرائب على الدخول والارباح والمكاسب الرأسمالية نحو 29.9% من اجمالى الايرادات الضريبية.

واشار التقرير الى ارتفاع حصيلة الضرائب على السلع والخدمات بنحو 68.4 مليار جنيه، بنسبة 60.6%، لتحقق نحو 181.3 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو الى فبراير 2017-2018.
 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة