خبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائيرامي جمال يجدد تعاقده مع نجوم ريكوردز لمدة 5 سنواتمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) إسبانيول.. كورتوا يظهربالفيديو - الشناوي ينقذ الأهلي من هدف محقق.. والأهلي يهدر قبل توتر في مناطق هوريادوري أبطال افريقيا.. خناقة بين لاعبي الأهلي وحوريا في بداية المباراةدوري أبطال أفريقيا..15 دقيقة قوية بين الأهلي وحوريا..وخناقة بين اللاعبينشاهد.. طفل من جماهير ليفربول يبكي بسبب محمد صلاح

فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"

-  
مركز الهناجر

كتب محمد عبد الرحمن
يقام اليوم الاثنين 25 يونيو 2018، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية، من بينها:

نظم ملتقى الهناجر الثقافى بدار الأوبرا، ندوة بعنوان "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة"، وذلك  فى تمام الساعة السابعة مساء، ويستضيف الملتقى، الفنان الكبير" محمد ثروت، والدكتور "ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان والدكتور مجدى عبد الرءوف سبع، رئيس جامعة طنطا، والدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس والدكتور طايع عبد اللطيف، رئيس معهد إعداد القادة بحلوان ومستشار وزير التعليم العالى.

يستضيف جاليرى تاون هاوس، فى الثامنة مساء إطلاق النسخة العربية من كتاب القصص المصورة "شحاذون ونبلاء" للكاتب ألبير قصيرى وجولو، ويصدر الكتاب دار نشر الفن التاسع وقام بترجمته كل من الدكتورة منى صبرى.

تستضيف ورشة الزيتون حفل مناقشة أحدث إصداراتها الروائية السكندرية سهير شكرى (وداعا أيها المهرج)، وذلك الساعة 7 مساء، بمقر حزب التجمع بالزيتون، ويشارك فى المناقشة الناقد الدكتور أسامة أبو طالب، والكاتب الروائى الدكتور محمد إبراهيم طه، والقاص أسامة ريان، ويدير الندوة ويقدمها الكاتب الروائى كريم فريد، ويشرف على الورشة الشاعر شعبان يوسف.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة