عبدالحكيم عبدالناصر يرفض استقبال حمدين صباحي في ضريح الزعيمحزب الوفد ينظم جولات بالمحافظات لمناقشة "الأحوال الشخصية"مران الزمالك الصباحى.. الحراس فى الملعب واللاعبون بـ"الجيمانزيوم"عبدالملك المخلافي: الشعب اليمني مدين لمصر وللزعيم عبدالناصر بالإنجازاتمعهد البحوث الإحصائية: 250 طالبا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةوديتا الجونة والإنتاج الحربى تحدد تشكيل الزمالك أمام بتروجتفى 10 خطوات.. اعرفى إزاى تخلى طفلك يتحمل المسئوليةصور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاججامعة سوهاج تشكل فريقا طبيا لإنهاء قوائم الانتظار للمرضى بالمحافظاترنا سماحة: لم التق بـ جمال سليمان في أفراح إبليس 2صور.. مدير المرور يقود حملات مكبرة على الطرق لرصد المخالفاتجاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريدأحمد عبد الرحمن: فريق رجال يد الأهلي قادر على مواجهة التحدياتخطوة وحيدة تفصل كورتوا عن ريال مدريداليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديا بمعسكر الإسماعيليةحارس السويد بديل أليسون في روماإسلام علي: تعاقدات السلة كفيلة بحصد البطولات للأهليفابريجاس: نحاول التأقلم على أسلوب ساريمرتضى منصور يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالكمفاجأة مدوية.. مدرب كرواتيا على رادار تدريب منتخب مصر

العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاق

-  
أعلنت شركة العدل جروب نيتها فى تقديم جزء ثانى من مسلسل "ارض النفاق" الذى يقوم ببطولته محمد هنيدي وهنا شيحة والذى عرض الجزء الأول منه فى رمضان الماضى.

ويأتي هذا القرار بناء على النجاح الذى حققه الجزء الأول فضلا عن ان العمل يحتمل كثيرا من المواقف الكوميدية ومناقشة كثير من القضايا الاجتماعية التي تواكب المجتمع.

يذكر ان المسلسل مأخوذ عن رواية أدبية للأديب يوسف السباعى والتى تحمل نفس الاسم والتى تم تحويلها من قبل الى فيلم سينمائي قام ببطولته فؤاد المهندس وسميحة أيوب وشويكار.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة