بعد قليل.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 2018وزير الأوقاف: الوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة يخدم ديننامحمد فايق: قانون تقرير المصير انقلاب إسرائيلي على حقوق الإنسانفيديو.. بعد سنوات الضياع .."ذكية" كلبة نجت من السم والتعذيب وتألقت بأمريكامحافظ قنا: اتخاذ إجراءات قانونية لكل من يقوم بإلقاء القمامة بالشوارع | صورإزالة 22 حالة تعد على الأرض الزراعية ورفع 18 حالة إشغال بالشرقيةوزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 66 لثورة يوليو المجيدةألسن عين شمس تفتح باب القبول فى برامج الساعات المعتمدة للعام الدراسى الجديدمرصد الإسلاموفوبيا يدين اقتحام مئات المستوطنين للمسجد الأقصىالاغتصاب في ليبيا.. أداة للحرب أم طوق للنجاة من الموت؟5 سيارات مستعملة أسعارها أقل من 60 ألف جنيهانقطاع الكهرباء عن محطة محولات السنطه بالغربية لإجراء أعمال الصيانهصور.. إزالة 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالغربيةصور .. محافظ بنى سويف يأمر بأعداد تقرير فنى ومالى للحملات الميكانيكيةفيديو.. السيسي: نواجه تحديات غير مسبوقة.. ولم نتبع سياسة الشعارات وبيع الأوهامالسيسي: علاقة الشعب بأبنائه فى القوات المسلحة والشرطة سر مصرىالجامعة العربية تؤكد ضرورة تطوير عمل المنظمات العربية لدعم العمل المشتركتأجيل محاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"إنشاء وحدة إطفاء جديدة بمدينة حلايب بتكلفة 3.5 مليون جنيهحملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة ميدان العارف بالله بسوهاج

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

   -  
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

كتبت شيماء سمير

تعد الفراخ المشوية من أكثر الأكلات التى يقبل على تناولها عدد كبير من الأشخاص، لذا تحرص السيدات على تعلم الطرق المختلفة التى يمكنهن من خلالها التجديد من طعم الفراخ المشوية باستخدام بعض المكونات التى تضفى عليها طعم مختلف، ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع طريقة عمل الفراخ بالباربكيو نقلًا عن موقع "hellofresh".

مقادير طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

½ كيلو صدور فراخ

ثمرة فلفل حار

مكرونة حلزونية

فاصوليا خضراء

½ كوب جبنة شيدر

جبنة الكريمة

صوص باربكيو

5 ملاعق صغيرة خل أبيض

ملعقة زيت نباتى

ملعقة زبدة

ملح

فلفل أسود

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

غسل وتجفيف الفراخ، ونحضر وعاء كبير نضع فيه كمية من الماء المملح ليغلى على النار.

نضع الفراخ على لوح التقطيع، ويتم تغطيتها بغلاف بلاستيكى، ويتم فردها باستخدام مطرقة صغيرة حتى يصبح سمكها ½ بوصة.

يتم تسخين الزيت فى مقلاة كبيرة على نار متوسطة، ونضع فيها الفراخ ونضيف إليها الملح والفلفل الأسود، ونطهيها حتى يختفى اللون الوردى لمدة 3-4 دقائق لكل جانب.

نرفع الرفاخ عن النار وفى هذه الأثناء يتم فرم الفلفل الحار، وإزالة الأضلاع والبذور ونضعه فى المقلاة على درجة حرارة منخفضة.

يتم سلق المكرونة بالطريقة العادية، ثم أضف الجبنة الشيدر والكريمى والزبدة، وقليل من الفلفل الحار (حسب الذوق) إلى الوعاء مع المكرونة، وتقلب جيدًا حتى تتكون صلصة سميكة وكريمة، ثم يتم تتبيلها بالملح والفلفل الأسود.

فى النهاية نضيف صوص الباربكيو والخل، والكثير من الفلفل الحار المتبقى، وعلى نار هادئة نضع الدجاج مع الصلصة حتى تتكون صلصة لزجة، ويتم وضعها فى أطباق التقديم مع تزيينها بالجبن والفاصوليا الخضراء.



طريقة عمل الفراخ بالباربكيو - رئيسية
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو1
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو2
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو3
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة