الأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

   -  
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

كتبت شيماء سمير

تعد الفراخ المشوية من أكثر الأكلات التى يقبل على تناولها عدد كبير من الأشخاص، لذا تحرص السيدات على تعلم الطرق المختلفة التى يمكنهن من خلالها التجديد من طعم الفراخ المشوية باستخدام بعض المكونات التى تضفى عليها طعم مختلف، ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع طريقة عمل الفراخ بالباربكيو نقلًا عن موقع "hellofresh".

مقادير طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

½ كيلو صدور فراخ

ثمرة فلفل حار

مكرونة حلزونية

فاصوليا خضراء

½ كوب جبنة شيدر

جبنة الكريمة

صوص باربكيو

5 ملاعق صغيرة خل أبيض

ملعقة زيت نباتى

ملعقة زبدة

ملح

فلفل أسود

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

غسل وتجفيف الفراخ، ونحضر وعاء كبير نضع فيه كمية من الماء المملح ليغلى على النار.

نضع الفراخ على لوح التقطيع، ويتم تغطيتها بغلاف بلاستيكى، ويتم فردها باستخدام مطرقة صغيرة حتى يصبح سمكها ½ بوصة.

يتم تسخين الزيت فى مقلاة كبيرة على نار متوسطة، ونضع فيها الفراخ ونضيف إليها الملح والفلفل الأسود، ونطهيها حتى يختفى اللون الوردى لمدة 3-4 دقائق لكل جانب.

نرفع الرفاخ عن النار وفى هذه الأثناء يتم فرم الفلفل الحار، وإزالة الأضلاع والبذور ونضعه فى المقلاة على درجة حرارة منخفضة.

يتم سلق المكرونة بالطريقة العادية، ثم أضف الجبنة الشيدر والكريمى والزبدة، وقليل من الفلفل الحار (حسب الذوق) إلى الوعاء مع المكرونة، وتقلب جيدًا حتى تتكون صلصة سميكة وكريمة، ثم يتم تتبيلها بالملح والفلفل الأسود.

فى النهاية نضيف صوص الباربكيو والخل، والكثير من الفلفل الحار المتبقى، وعلى نار هادئة نضع الدجاج مع الصلصة حتى تتكون صلصة لزجة، ويتم وضعها فى أطباق التقديم مع تزيينها بالجبن والفاصوليا الخضراء.



طريقة عمل الفراخ بالباربكيو - رئيسية
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو1
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو2
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو3
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة