الأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقيةحلمى بكر يرد على سخرية مجدى شطة: "جاهل لا يفقه ما أقول"إيهاب توفيق يحيى سلسة حفلات فى أمريكاهيئة الاستثمار تصدر مجلدًا لقرارات تنظيم العمل ولائحة قانون الاستثمارأول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي على حكم "العلاوات الخمس"ريتشارد الحاج يطرح أولى حلقات "الأوديشن": البرنامج يتنبى المواهب الغنائية دون متاجرةبعد طرح "حالة خاصة جدًا".. كيف علقت أنغام على تهنئة زوجها لها؟أحمد حاتم لـ"مصراوي": تحمست لتقديم جزء ثان من "أوقات فراغ"شوقي يجلس على المقاعد بين تلاميذ الحضانة بمدرسة في سوهاجضبط 3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و93 قضية تموين بالفيوممصرع عامل بالبحيرة تناول مادة سامة بسبب خلافات مع والده«لا للإرهاب».. «أزهريون» في زيارة لمحافظة البحر الأحمرضبط هارب من تنفيذ 70 حكما قضائيا في البحيرةوكيل «خطة النواب»: 140 توصية ضمن تقرير حسابات الموازنة الختاميةبث مباشر| مباراة أرسنال وباتي بوريسوف اليوم 21-2-2019"محلية النواب": جلسة استماع بحضور وزراء ومحافظين حول الحيوانات الضالةمستشار وزير الإسكان: الانتهاء من خطة تطوير 6 خطوط نقلالأزهر ينعى ضحايا «حريق بنجلاديش»إعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق – جدة»

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

   -  
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

كتبت شيماء سمير

تعد الفراخ المشوية من أكثر الأكلات التى يقبل على تناولها عدد كبير من الأشخاص، لذا تحرص السيدات على تعلم الطرق المختلفة التى يمكنهن من خلالها التجديد من طعم الفراخ المشوية باستخدام بعض المكونات التى تضفى عليها طعم مختلف، ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع طريقة عمل الفراخ بالباربكيو نقلًا عن موقع "hellofresh".

مقادير طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

½ كيلو صدور فراخ

ثمرة فلفل حار

مكرونة حلزونية

فاصوليا خضراء

½ كوب جبنة شيدر

جبنة الكريمة

صوص باربكيو

5 ملاعق صغيرة خل أبيض

ملعقة زيت نباتى

ملعقة زبدة

ملح

فلفل أسود

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

غسل وتجفيف الفراخ، ونحضر وعاء كبير نضع فيه كمية من الماء المملح ليغلى على النار.

نضع الفراخ على لوح التقطيع، ويتم تغطيتها بغلاف بلاستيكى، ويتم فردها باستخدام مطرقة صغيرة حتى يصبح سمكها ½ بوصة.

يتم تسخين الزيت فى مقلاة كبيرة على نار متوسطة، ونضع فيها الفراخ ونضيف إليها الملح والفلفل الأسود، ونطهيها حتى يختفى اللون الوردى لمدة 3-4 دقائق لكل جانب.

نرفع الرفاخ عن النار وفى هذه الأثناء يتم فرم الفلفل الحار، وإزالة الأضلاع والبذور ونضعه فى المقلاة على درجة حرارة منخفضة.

يتم سلق المكرونة بالطريقة العادية، ثم أضف الجبنة الشيدر والكريمى والزبدة، وقليل من الفلفل الحار (حسب الذوق) إلى الوعاء مع المكرونة، وتقلب جيدًا حتى تتكون صلصة سميكة وكريمة، ثم يتم تتبيلها بالملح والفلفل الأسود.

فى النهاية نضيف صوص الباربكيو والخل، والكثير من الفلفل الحار المتبقى، وعلى نار هادئة نضع الدجاج مع الصلصة حتى تتكون صلصة لزجة، ويتم وضعها فى أطباق التقديم مع تزيينها بالجبن والفاصوليا الخضراء.



طريقة عمل الفراخ بالباربكيو - رئيسية
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو1
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو2
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو3
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة