علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

   -  
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

كتبت شيماء سمير

تعد الفراخ المشوية من أكثر الأكلات التى يقبل على تناولها عدد كبير من الأشخاص، لذا تحرص السيدات على تعلم الطرق المختلفة التى يمكنهن من خلالها التجديد من طعم الفراخ المشوية باستخدام بعض المكونات التى تضفى عليها طعم مختلف، ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع طريقة عمل الفراخ بالباربكيو نقلًا عن موقع "hellofresh".

مقادير طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

½ كيلو صدور فراخ

ثمرة فلفل حار

مكرونة حلزونية

فاصوليا خضراء

½ كوب جبنة شيدر

جبنة الكريمة

صوص باربكيو

5 ملاعق صغيرة خل أبيض

ملعقة زيت نباتى

ملعقة زبدة

ملح

فلفل أسود

طريقة عمل الفراخ بالباربكيو

غسل وتجفيف الفراخ، ونحضر وعاء كبير نضع فيه كمية من الماء المملح ليغلى على النار.

نضع الفراخ على لوح التقطيع، ويتم تغطيتها بغلاف بلاستيكى، ويتم فردها باستخدام مطرقة صغيرة حتى يصبح سمكها ½ بوصة.

يتم تسخين الزيت فى مقلاة كبيرة على نار متوسطة، ونضع فيها الفراخ ونضيف إليها الملح والفلفل الأسود، ونطهيها حتى يختفى اللون الوردى لمدة 3-4 دقائق لكل جانب.

نرفع الرفاخ عن النار وفى هذه الأثناء يتم فرم الفلفل الحار، وإزالة الأضلاع والبذور ونضعه فى المقلاة على درجة حرارة منخفضة.

يتم سلق المكرونة بالطريقة العادية، ثم أضف الجبنة الشيدر والكريمى والزبدة، وقليل من الفلفل الحار (حسب الذوق) إلى الوعاء مع المكرونة، وتقلب جيدًا حتى تتكون صلصة سميكة وكريمة، ثم يتم تتبيلها بالملح والفلفل الأسود.

فى النهاية نضيف صوص الباربكيو والخل، والكثير من الفلفل الحار المتبقى، وعلى نار هادئة نضع الدجاج مع الصلصة حتى تتكون صلصة لزجة، ويتم وضعها فى أطباق التقديم مع تزيينها بالجبن والفاصوليا الخضراء.



طريقة عمل الفراخ بالباربكيو - رئيسية
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو1
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو2
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو3
طريقة عمل الفراخ بالباربكيو4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة