تحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدراليةالسيسي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا التعاون الأمنى والاقتصادى وتبادل المعلوماتمحافظ كفر الشيخ يناقش موقف الميزانية الماليةجامعة المنوفية تعقد لجنة لاختيار عميد لكلية الطب البيطريالقائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية العلوم الطبية التطبيقيةوزير التعليم العالي يبحث آليات التحول الرقمي في الجامعات المصرية مع شركة مايكروسوفت‬| صوردنيا عبد العزيز أفضل ممثلة دور ثاني في مهرجان أمسة الدولي للآدابشريف منير يصف مجدي يعقوب بـ"حبيب الملائكة""حدث في بلاد السعادة" من جديد على مسرح السلامإلهام شاهين تدعو العالم لزيارة الجونة: مدينة الشباب والحيويةمخرج فيلم «Suicide Squad» يكشف حقائق جديدة عن جزئه الأولالمطرب أبو: انتظروا مفاجأة في نهاية مهرجان الجونة (فيديو)خالد منيب يطرح أولى كليباته «التقل مزاج» (فيديو)محمود حميده ومحمد أبو داوود أول الحضور في عزاء سمير خفاجي (صور)

السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخابات

   -  
الانتخابات

أولوديري/اسطنبول-(د ب أ) :

أكدت وزارة الخارجية الألمانية أن السلطات التركية ألقت القبض على ثلاثة ألمان يوم الأحد خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وكان الرجلان والمرأة، وهم جزء من مجموعة مكونة من 11 ألمانيا، يعملون كمراقبين غير رسميين للانتخابات بدعوة من حزب الشعوب الديمقراطي المعارض والموالي للأكراد.

وألقت السلطات التركية القبض على الثلاثة في مقاطعة أولوديري في اقليم سيرناك بجنوب شرق تركيا في حوالي منتصف النهار.

وقال أحد الثلاثة الذين تم اعتقالهم، لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) عبر الهاتف المحمول، إنهم سافروا عن قصد إلى منطقة لم يتم فيها نشر مراقبين رسميين من المجلس الأوروبي ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وقال إن الشرطة تدخلت "بصورة قوية" خلال محاولاتهم مراقبة الانتخابات.

ووفقا لمحام عن الثلاثة فإنهم سيمثلون أمام قاض اليوم الاثنين.

وقالت وزارة الخارجية الألمانية إن السفارة في أنقرة تعمل على القضية.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية أن ما مجموعه 10 أجانب قالوا إنهم مراقبون للانتخابات ولكنهم لم يحصلوا على الاعتماد الصحيح اعتقلوا يوم الأحد، بما في ذلك الألمان الثلاثة.

وألقي القبض أيضا على أربعة إيطاليين وثلاثة فرنسيين، وأكد الحزب الشيوعي الفرنسي أن الثلاثة من أعضائه، ومن بينهم عضو في مجلس الشيوخ. وتم اطلاق سراح الوفد الفرنسي، وفقا لتقارير وسائل الاعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة