الهيئة العامة للاستعلامات تعد تقريرا كاملا عن أهداف زيارة الرئيس للنمسا"التضامن": بروتوكول تعاون مع "التجاري وفا بنك إيجيبت" لتطوير مكاتب الأشخاص ذوي الإعاقةيوسف حسام يتوج بلقب بطولة دوري فيوتش للتنسالنني احتياطياً مع أرسنال أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزيالمصري يكشف كواليس تعاقده مع إيهاب جلال لقيادة الفريق الأولتوفي صديقه أثناء شراء الهيروين فقرر إلقاء جثته وسط الزراعات بكرداسةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترااتحاد ألعاب القوى يناشد وزير الرياضة لتنظيم البطولة العربيةوزير المالية: سنعمل على تطوير الإدارة الضريبيةتعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة جيرالدو لاعب الأهلى الجديدرئيس جامعة الأزهر: حريصون على نشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار بين الطلابوزيرة الصحة: 18مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100مليون صحة" حتى الآنمن انتقاد أوزان الشباب لركوب عجل.. "الرئيس الرياضي رزق"تباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات..و558 مليون جنيه قيمة التداولخالد الصاوي عن مشاركته بدراما رمضان 2019: "لن أنتظر من يحن علينا لتشغيلنا""العربية للتوزيع السينمائي " تطرح "عمر خريستو" بدور العرض بداية العاموزير الري يجتمع مع رئيس "القومي لبحوث المياه""تعليم الإسماعيلية" يكرم البطل الأولمبي فى المصارعة الحرةمحافظ بني سويف: 475 مليون جنيها قروض من "مشروعك" لـ 7666 مشروع

السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخابات

   -  
الانتخابات

أولوديري/اسطنبول-(د ب أ) :

أكدت وزارة الخارجية الألمانية أن السلطات التركية ألقت القبض على ثلاثة ألمان يوم الأحد خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وكان الرجلان والمرأة، وهم جزء من مجموعة مكونة من 11 ألمانيا، يعملون كمراقبين غير رسميين للانتخابات بدعوة من حزب الشعوب الديمقراطي المعارض والموالي للأكراد.

وألقت السلطات التركية القبض على الثلاثة في مقاطعة أولوديري في اقليم سيرناك بجنوب شرق تركيا في حوالي منتصف النهار.

وقال أحد الثلاثة الذين تم اعتقالهم، لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) عبر الهاتف المحمول، إنهم سافروا عن قصد إلى منطقة لم يتم فيها نشر مراقبين رسميين من المجلس الأوروبي ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وقال إن الشرطة تدخلت "بصورة قوية" خلال محاولاتهم مراقبة الانتخابات.

ووفقا لمحام عن الثلاثة فإنهم سيمثلون أمام قاض اليوم الاثنين.

وقالت وزارة الخارجية الألمانية إن السفارة في أنقرة تعمل على القضية.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية أن ما مجموعه 10 أجانب قالوا إنهم مراقبون للانتخابات ولكنهم لم يحصلوا على الاعتماد الصحيح اعتقلوا يوم الأحد، بما في ذلك الألمان الثلاثة.

وألقي القبض أيضا على أربعة إيطاليين وثلاثة فرنسيين، وأكد الحزب الشيوعي الفرنسي أن الثلاثة من أعضائه، ومن بينهم عضو في مجلس الشيوخ. وتم اطلاق سراح الوفد الفرنسي، وفقا لتقارير وسائل الاعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة