عرض لسان قلعة قيتباى للتأجير دون علم الآثار واجتماع اليوم لحسم الأمررفع كفاءة ميدان العارف بالله في سوهاج.. واستمرار نظافة وتجميل الحي"النقل": تطوير الخطين الأول والثاني للمترو بتكلفة 47 مليار جنيهالمحتجون في العراق يرفعون سقف مطالبهم: "إسقاط الأحزاب ودستور جديد"مرصد الإسلاموفوبيا يدين اقتحام "الأقصى"..ويطالب المجتمع الدولي بالتحركالإمارات ترفع الحظر عن استيراد الطيور الحية من الفلبين"العبادي" يطعن في قانون يمنح أعضاء البرلمان العراقي "امتيازات مالية"بعد قليل.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 2018وزير الأوقاف: الوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة يخدم ديننامحمد فايق: قانون تقرير المصير انقلاب إسرائيلي على حقوق الإنسانفيديو.. بعد سنوات الضياع .."ذكية" كلبة نجت من السم والتعذيب وتألقت بأمريكامحافظ قنا: اتخاذ إجراءات قانونية لكل من يقوم بإلقاء القمامة بالشوارع | صورإزالة 22 حالة تعد على الأرض الزراعية ورفع 18 حالة إشغال بالشرقيةوزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 66 لثورة يوليو المجيدةألسن عين شمس تفتح باب القبول فى برامج الساعات المعتمدة للعام الدراسى الجديدمرصد الإسلاموفوبيا يدين اقتحام مئات المستوطنين للمسجد الأقصىالاغتصاب في ليبيا.. أداة للحرب أم طوق للنجاة من الموت؟5 سيارات مستعملة أسعارها أقل من 60 ألف جنيهانقطاع الكهرباء عن محطة محولات السنطه بالغربية لإجراء أعمال الصيانهصور.. إزالة 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالغربية

السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخابات

   -  
الانتخابات

أولوديري/اسطنبول-(د ب أ) :

أكدت وزارة الخارجية الألمانية أن السلطات التركية ألقت القبض على ثلاثة ألمان يوم الأحد خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وكان الرجلان والمرأة، وهم جزء من مجموعة مكونة من 11 ألمانيا، يعملون كمراقبين غير رسميين للانتخابات بدعوة من حزب الشعوب الديمقراطي المعارض والموالي للأكراد.

وألقت السلطات التركية القبض على الثلاثة في مقاطعة أولوديري في اقليم سيرناك بجنوب شرق تركيا في حوالي منتصف النهار.

وقال أحد الثلاثة الذين تم اعتقالهم، لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) عبر الهاتف المحمول، إنهم سافروا عن قصد إلى منطقة لم يتم فيها نشر مراقبين رسميين من المجلس الأوروبي ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وقال إن الشرطة تدخلت "بصورة قوية" خلال محاولاتهم مراقبة الانتخابات.

ووفقا لمحام عن الثلاثة فإنهم سيمثلون أمام قاض اليوم الاثنين.

وقالت وزارة الخارجية الألمانية إن السفارة في أنقرة تعمل على القضية.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية أن ما مجموعه 10 أجانب قالوا إنهم مراقبون للانتخابات ولكنهم لم يحصلوا على الاعتماد الصحيح اعتقلوا يوم الأحد، بما في ذلك الألمان الثلاثة.

وألقي القبض أيضا على أربعة إيطاليين وثلاثة فرنسيين، وأكد الحزب الشيوعي الفرنسي أن الثلاثة من أعضائه، ومن بينهم عضو في مجلس الشيوخ. وتم اطلاق سراح الوفد الفرنسي، وفقا لتقارير وسائل الاعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة