صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية خلال زيارته لصربيارئيس مدينة المحلة يجتمع بمدير الإدارة الصحية للتخلص من النفايات الطبيةبالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئ

مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيريا

   -  
ارشيفية

أبوجا - (د ب أ) :

ذكرت وسائل إعلام نيجيرية محلية في وقت متأخر من مساء الأحد أن 86 شخصا قتلوا في هجوم شنه رعاة ماشية على ست قرى في وسط نيجيريا.

وأُصيب ستة أشخاص آخرين وتم تدمير 50 منزلاً خلال الهجمات التي وقعت في منطقة جشيش بولاية بلاتو، وفقا للشرطة المحلية.

وتم إطلاع الرئيس محمدو بوهاري على "عمليات القتل المؤسفة للغاية"، وفقاً لما نشر على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وقال في منشور اخر إن "الخسائر الفادحة في الأرواح والممتلكات الناجمة عن أعمال القتل في بلاتو اليوم مؤلمة ومؤسفة."

وأعرب بوهاري عن تعازيه للمجتمعات المتضررة مشيرا إلى أنه لن يستريح حتى يتم تقديم جميع القتلة والعناصر الإجرامية والمسؤولين عنهم إلى العدالة.

وقال حاكم الولاية سيمون لالونج إن حظرا للتجوال تم إعلانه وتطبيقه في المنطقة اعتبارا من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا. كما زار القرى المتضررة ودعا إلى الهدوء فيما تحقق الحكومة في الهجوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة