ضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس

مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيريا

   -  
ارشيفية

أبوجا - (د ب أ) :

ذكرت وسائل إعلام نيجيرية محلية في وقت متأخر من مساء الأحد أن 86 شخصا قتلوا في هجوم شنه رعاة ماشية على ست قرى في وسط نيجيريا.

وأُصيب ستة أشخاص آخرين وتم تدمير 50 منزلاً خلال الهجمات التي وقعت في منطقة جشيش بولاية بلاتو، وفقا للشرطة المحلية.

وتم إطلاع الرئيس محمدو بوهاري على "عمليات القتل المؤسفة للغاية"، وفقاً لما نشر على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وقال في منشور اخر إن "الخسائر الفادحة في الأرواح والممتلكات الناجمة عن أعمال القتل في بلاتو اليوم مؤلمة ومؤسفة."

وأعرب بوهاري عن تعازيه للمجتمعات المتضررة مشيرا إلى أنه لن يستريح حتى يتم تقديم جميع القتلة والعناصر الإجرامية والمسؤولين عنهم إلى العدالة.

وقال حاكم الولاية سيمون لالونج إن حظرا للتجوال تم إعلانه وتطبيقه في المنطقة اعتبارا من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا. كما زار القرى المتضررة ودعا إلى الهدوء فيما تحقق الحكومة في الهجوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة