صحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائيرامي جمال يجدد تعاقده مع نجوم ريكوردز لمدة 5 سنواتمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) إسبانيول.. كورتوا يظهربالفيديو - الشناوي ينقذ الأهلي من هدف محقق.. والأهلي يهدر قبل توتر في مناطق هوريادوري أبطال افريقيا.. خناقة بين لاعبي الأهلي وحوريا في بداية المباراةدوري أبطال أفريقيا..15 دقيقة قوية بين الأهلي وحوريا..وخناقة بين اللاعبين

عمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليوم

   -  
غاده عبد الرازق

كتب خالد إبراهيم

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى فى العاشرة مساء اليوم الإثنين ببرنامج "بوضوح" على شاشة قناة "الحياة" النجمة غادة عبد الرازق ونجوم وصناع مسلسل "ضد مجهول" روجينا ودياب وحنان مطاوع والمؤلف أيمن سلامة ومخرج العمل طارق رفعت فى احتفالية خاصة لتكريم أسرة العمل والذى نال استحسان الجماهير وحقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة الحياة.

وتتناول الحلقة كشف أسرار خاصة عن أسباب نجاح مسلسل ضد مجهول وما قدمه من أداء درامى عالى وحبكة فنية متميزة جعلت المشاهدين فى حالة تشوق طوال احداث العمل وكواليس وأسرار خاصة تذاع لأول مرة عبر برنامج بوضوح مع الإعلامى عمرو الليثى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة