فحص 152 ألف مواطن بالحملة القومية للقضاء على فيروس سى في الغربيةمحافظ المنيا يزور مصابي حادث الشرفا بمستشفى التأمين الصحيتحرير 1690 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالقليوبيةمصر تحصد ذهبية القارب الزوجى بمنافسات التجديف فى دورة الألعاب الأفريقيةتعديل فى أطراف مباراتى السوبر المصرى السعودى.. الأهلى يواجه اتحاد جدةمصر تحصد ذهبية القارب الزوجى لمنافسات الرجال فى التجديف بالألعاب الأفريقيةقبل مواجهة الإسماعيلى.. الوقت القاتل يحسم 3 لقاءات مصرية مع الصفاقسى التونسىعبد الرحمن الصيفى يحرز برونزية بطولة العالم للسومو فى تايوانكارتيرون عن مواجهة بطل بتسوانا: الأهلي يلعب للفوز على أرضه أو خارجها"جوجل" تستعد لإخفاء "أندرويد" من الأجهزة الذكيةمعهد الإسكندرية العالي للإعلام يمنح درع التميز والإبداع للإعلامي أحمد رجببالفيديو.. شاهيناز تشعل حماس جمهورها بأغنية "قولى قولى" فى تونسشاهد.. وفاء عامر تخطف الأنظار بفستان مثيرالنيابة تنتقل لمعاينة جثة شاب ألقى بنفسه أمام مترو المرجشاب يتحرش بسيدة والمباحث تقتاده إلى قسم الشرطة بالتجمعالداخلية: إجراء امتحان محو الأمية لـ173 مجندًا من قوة الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن"جاب عيل البيت وكان عايز يغتصبه".. حكاية أب قتل ابنه خنقا بإيشارب‏‫مديريات الأمن تواصل حملات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة29 يوليو.. الحكم على "سيد سيكا" في واقعة "كلب بولاق"تنديد فلسطيني بـ "اقتحام" أكثر من ألف يهودي المسجد الأقصى في القدس

محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي

   -  
تفاصيل اجتماع نائب وزير الإسكان مع محافظ بورسعيد (صور)أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتهاء أكثر من ٩٥% من أعمال المرافق للمرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي.

وأوضح المحافظ، خلال اجتماعه مع الأجهزة التنفيذية، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، سكرتير عام المحافظة، لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تتم على أرض المحافظة، أنه تم الانتهاء من أعمال الرفع المساحي لتوصيل الغاز إلى باقي مناطق حي العرب، وتشمل 8 آلاف وحدة سكنية.

وأشار الغضبان إلى أن عدد المتقدمين للحصول على الخدمة بالحي الإماراتي بلغ ١٧٧٤ مواطنا، وتم توصيل الوصلات الخارجية لمساكنهم، وجار العمل في مناطق القابوطي وشرق الحاسب الآلي ومساكن اللنش.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة