الرى تطالب مالكى الوحدات السياحية الالتزام بتعليمات النقل النهرىمصدر بالأهلى: تغييرات فى لجنة الكرة والجهاز الفنى.. والإعلان الخميسانطلاق المؤتمر العالمي للتنوع البيولوجي برعاية الرئيس السيسي بشرم الشيخ.. اليوممجلس الوزراء يبحث عددا من الملفات الاقتصادية والخدمية في اجتماع الحكومة اليوموزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة بمحافظة الدقهليةمحمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر..اليومتعرف على حالات سحب رخص السيارات أثناء القيادة بقانون المروراتحاد المصارف العربية: 15 مليار دولار حجم الاستثمارات الصينية فى مصربالفيديو| مدرسة لرعاية الأطفال "العباقرة" في المكسيكدراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beasts

محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي

   -  
تفاصيل اجتماع نائب وزير الإسكان مع محافظ بورسعيد (صور)أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتهاء أكثر من ٩٥% من أعمال المرافق للمرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي.

وأوضح المحافظ، خلال اجتماعه مع الأجهزة التنفيذية، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، سكرتير عام المحافظة، لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تتم على أرض المحافظة، أنه تم الانتهاء من أعمال الرفع المساحي لتوصيل الغاز إلى باقي مناطق حي العرب، وتشمل 8 آلاف وحدة سكنية.

وأشار الغضبان إلى أن عدد المتقدمين للحصول على الخدمة بالحي الإماراتي بلغ ١٧٧٤ مواطنا، وتم توصيل الوصلات الخارجية لمساكنهم، وجار العمل في مناطق القابوطي وشرق الحاسب الآلي ومساكن اللنش.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة