ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي

   -  
تفاصيل اجتماع نائب وزير الإسكان مع محافظ بورسعيد (صور)أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتهاء أكثر من ٩٥% من أعمال المرافق للمرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي.

وأوضح المحافظ، خلال اجتماعه مع الأجهزة التنفيذية، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، سكرتير عام المحافظة، لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تتم على أرض المحافظة، أنه تم الانتهاء من أعمال الرفع المساحي لتوصيل الغاز إلى باقي مناطق حي العرب، وتشمل 8 آلاف وحدة سكنية.

وأشار الغضبان إلى أن عدد المتقدمين للحصول على الخدمة بالحي الإماراتي بلغ ١٧٧٤ مواطنا، وتم توصيل الوصلات الخارجية لمساكنهم، وجار العمل في مناطق القابوطي وشرق الحاسب الآلي ومساكن اللنش.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة