الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج

   -  
مصرع ربة منزل «صعقا بالكهرباء» في سوهاجلقي رب أسرة مصرعه، بينما أصيب 4 أشخاص من أسرته في حادث انقلاب سيارة بطريق «سوهاج - البحر الأحمر».

تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بانقلاب سيارة على الطريق المشار إليه بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 21298 ملاكي الأقصر قيادة أحمد بكري عبد الماجد محمد، 21 عامًا، طالب، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر مما أدى لإنقلابها بجانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة بكري عبد الماجد محمد على، 50 عامًا، عامل، والد قائد السيارة.

وأصيب في الحادث كل من: قائد السيارة، ووالدته مبروكة متولي إبراهيم، 40 عامًا، ربة منزل، ومنة بكري عبد الماجد، 12 عامًا، طالبة، جومانة بكري عبد الماجد، 10 أعوام.

تم نقل الجثة والمصابة الثانية لمستشفى أخميم المركزي وباقي المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، وتم رفع آثار الحادث وتنظيم حركة المرور والتحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، التي تحرر عنها المحضر رقم 14 أحوال المركز وجار العرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة