وزيرة البيئة تبحث مشاكل العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومةبدء الموسم الثانى لمشروع "steps into field" لطلاب الطب البيطرى والزراعةبالصور| زغاريد ورقص في احتفال «الداخلية» بالإفراج عن الغارماتالنسخة العربية من "كيكي" بصوت حسام الحسيني (فيديو)قصة 5 أغاني لـ"وردة" : إحداها بأمر عبدالناصر.. وأخرى تسببت في خلافٍ مع نجاةبالفيديو ..محمود العسيلي يطلق كليب "حلم بعيد"منتج فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم يكشف عن أول صورةالبحوث الفلكية: وقفة عرفات 20 أغسطس وأول أيام عيد الأضحى الثلاثاء“الناصريون المرابطون” : مصر الصخرة التي يرتكز عليها الأمن القومي العربي300 طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "آداب عين شمس" بتنسيق المرحلة الثانيةالأمن العراقي يقتل 3 مسلحين اقتحموا مبنى محافظة أربيلإيران تخصص 1.5 ملیار دولار لتوفير فرص عمل في الأریاف79 مصابا في زلزال ضرب جنوبي إيراناليوم.. كارمن سليمان تغنى لأول مرة فى مهرجان طابا للأغنيةاستمرار حملات الإزالة على أملاك الدولة بالقليوبيةللرجل.. لا تتخلَّ عن أناقتك على البحر.. إليك أبرز إطلالات المصيف3 طرق تجذب بها انتباه مديرك في العملسكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوث

مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج

   -  
مصرع ربة منزل «صعقا بالكهرباء» في سوهاجلقي رب أسرة مصرعه، بينما أصيب 4 أشخاص من أسرته في حادث انقلاب سيارة بطريق «سوهاج - البحر الأحمر».

تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بانقلاب سيارة على الطريق المشار إليه بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 21298 ملاكي الأقصر قيادة أحمد بكري عبد الماجد محمد، 21 عامًا، طالب، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر مما أدى لإنقلابها بجانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة بكري عبد الماجد محمد على، 50 عامًا، عامل، والد قائد السيارة.

وأصيب في الحادث كل من: قائد السيارة، ووالدته مبروكة متولي إبراهيم، 40 عامًا، ربة منزل، ومنة بكري عبد الماجد، 12 عامًا، طالبة، جومانة بكري عبد الماجد، 10 أعوام.

تم نقل الجثة والمصابة الثانية لمستشفى أخميم المركزي وباقي المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، وتم رفع آثار الحادث وتنظيم حركة المرور والتحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، التي تحرر عنها المحضر رقم 14 أحوال المركز وجار العرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة