اليوم.. وزيرة التضامن توقع بروتوكولاً في مجال مكافحة الاتجار بالبشردعواتكم.. أحمد زاهر ونضال الشافعى يواصلان تصوير فيلم "زنزانة 7"صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية خلال زيارته لصربيارئيس مدينة المحلة يجتمع بمدير الإدارة الصحية للتخلص من النفايات الطبيةبالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات

الحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعات

-  
إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين في «أحداث محمد محمود» أمام الجناياتتصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الإثنين، حكمها في إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين في اتهامهم بقتل مجند شرطة بشارع محمد محمود في مايو من عام 2013.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها قتل مجند شرطة، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة، والتجمهر والتظاهر بدون تصريح في بداية شهر يناير من عام 2013.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة