عبدالحكيم عبدالناصر يرفض استقبال حمدين صباحي في ضريح الزعيمحزب الوفد ينظم جولات بالمحافظات لمناقشة "الأحوال الشخصية"مران الزمالك الصباحى.. الحراس فى الملعب واللاعبون بـ"الجيمانزيوم"عبدالملك المخلافي: الشعب اليمني مدين لمصر وللزعيم عبدالناصر بالإنجازاتمعهد البحوث الإحصائية: 250 طالبا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةوديتا الجونة والإنتاج الحربى تحدد تشكيل الزمالك أمام بتروجتفى 10 خطوات.. اعرفى إزاى تخلى طفلك يتحمل المسئوليةصور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاججامعة سوهاج تشكل فريقا طبيا لإنهاء قوائم الانتظار للمرضى بالمحافظاترنا سماحة: لم التق بـ جمال سليمان في أفراح إبليس 2صور.. مدير المرور يقود حملات مكبرة على الطرق لرصد المخالفاتجاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريدأحمد عبد الرحمن: فريق رجال يد الأهلي قادر على مواجهة التحدياتخطوة وحيدة تفصل كورتوا عن ريال مدريداليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديا بمعسكر الإسماعيليةحارس السويد بديل أليسون في روماإسلام علي: تعاقدات السلة كفيلة بحصد البطولات للأهليفابريجاس: نحاول التأقلم على أسلوب ساريمرتضى منصور يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالكمفاجأة مدوية.. مدرب كرواتيا على رادار تدريب منتخب مصر

استكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليوم

-  
تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في أرض «الحزام الأخضر» لـ25 يونيوتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، محاكمة وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، ورجل الأعمال سمير زكي عبد القوى، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"الحزام الأخضر".

ومن المقرر خلال جلسة اليوم تقديم مستندات إتمام التصالح من قبل دفاع المتهمين.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، أحالت ملف قضية محاكمة محمد إبراهيم سليمان، وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"الحزام الأخضر"، للاستئناف لتحديد دائرة أخرى لاستشعار هيئة المحكمة الحرج.

وواجه الوزير الأسبق، ورجل الأعمال سمير زكي رئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر الزراعية للاستصلاح والتعمير، وثلاثة من مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اتهامات بالتربح والإضرار بالمال العام، ببيع مساحات كبيرة من الأراضي بمنطقة "الحزام الأخضر" بأقل من سعرها الحقيقى في السوق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة