بيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبةشاهد.. الشيخ رسلان يلقي كلمة للمصلين في المنوفية عقب تعيين إمامين بدلا منهمحافظ الأقصر يستقبل وفدًا صينيًافصل الكهرباء عن بعض قرى فارسكور غدًا السبت

جرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرة

   -  
فساتين زفاف

كتبت إسراء عبد القادر

ليلة العمر تحلم فيها كل فتاة بأن تصبح أجمل عروسة ارتدت الفستان الأبيض، وتتطور أشكال فساتين الزفاف، وتظهرأكثر من موضة تجعل الفتيات يحترن فى اختيار الشكل المناسب للفستان الأبيض، ولكن كل فترة تظهر تقاليع جديدة يستقبلها البعض بأنها أتت من أشخاص محبين للمغامرة والتغيير، والبعض الآخر يتهافت على تقليدها، أو اقتباس بعض الملامح منها.

ولعل ما ظهر فى السنوات الأخيرة من أشكال وتصميمات غريبة لفساتين الزفاف أدخلت بعض التغيرات على الفساتين بشكل عام، وهو ما جعل فستان الزفاف يتغير فى لونه وشكله ومفهومه المترسخ فى أذهان الفتيات لسنوات طويلة.

فظهرت أكثر من مرة فتيات يرتدين ألوانًا مختلفة لفستان الزفاف، فاجتاح اللون الأسود بعض فساتين الزفاف فى أوقات كثيرة، وارتدته الفتيات فى أفراحهن بالفعل، أما الأمر الغريب هو أن ترتدى العروسة فستان من البلالين، أو من مواد بلاستيكية، وأخرى أرادت كسر الروتين فجعلت من نفسها وفستانها وكأنها بشكل التورتة، فلنستعرض فى الصور التالية أغرب فساتين الزفاف التى ظهرت بها الفتيات فى أفراحهن فى السنوات الأخيرة

من الممكن أن تفسر ظهور تلك التصميمات الغريبة فى موضة فساتين الزفاف بأنها رغبة شخصية منهن فى كسر الروتين والتميز فى ليلة العمر، وقد تكون فى أحيان كثيرة لمسات من مصممى أزياء لجذب أنظار الحاضرين لعروض أزيائهم فى جميع انحاء العالم، ولكن ما لا ينكره الكثيرون أن الموضة دائمًا ما تأتى بكل ما هو غريب وغير مألوف، وكاسرًا للأساسيات التى نشأ الناس عليها.



فستان زفاف3
فستان زفاف4
فساتين زفاف
فساتين غريبة
فساتين غريبة1
فستان بشكل تورتة
فستان زفاف
فستان زفاف1
فستان زفاف2
فستان زفاف9
فستان زفاف11
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة