وزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوماليوم.. استكمال سماع الشهود فى محاكمة رئيس شركة تنمية زراعية سابق متهم بالرشوةالشحات مبروك: مدرب كمال الأجسام العنصر الأهم لاستمرار المتدربينبينهم 3 في الزمالك.. هشام حنفي: هؤلاء اللاعبين كانوا قريبين من الأهلي.. فيديووزير قطاع الأعمال: تطوير عدد كبير من الفنادق بالتعاون مع المستثمرينأحمد السقا ينعى شهداء القوات المسلحة في سيناءلجنة الإدراة المحلية بالبرلمان تناقش اليوم 7 طلبات إحاطة.. تعرف عليها

جرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرة

   -  
فساتين زفاف

كتبت إسراء عبد القادر

ليلة العمر تحلم فيها كل فتاة بأن تصبح أجمل عروسة ارتدت الفستان الأبيض، وتتطور أشكال فساتين الزفاف، وتظهرأكثر من موضة تجعل الفتيات يحترن فى اختيار الشكل المناسب للفستان الأبيض، ولكن كل فترة تظهر تقاليع جديدة يستقبلها البعض بأنها أتت من أشخاص محبين للمغامرة والتغيير، والبعض الآخر يتهافت على تقليدها، أو اقتباس بعض الملامح منها.

ولعل ما ظهر فى السنوات الأخيرة من أشكال وتصميمات غريبة لفساتين الزفاف أدخلت بعض التغيرات على الفساتين بشكل عام، وهو ما جعل فستان الزفاف يتغير فى لونه وشكله ومفهومه المترسخ فى أذهان الفتيات لسنوات طويلة.

فظهرت أكثر من مرة فتيات يرتدين ألوانًا مختلفة لفستان الزفاف، فاجتاح اللون الأسود بعض فساتين الزفاف فى أوقات كثيرة، وارتدته الفتيات فى أفراحهن بالفعل، أما الأمر الغريب هو أن ترتدى العروسة فستان من البلالين، أو من مواد بلاستيكية، وأخرى أرادت كسر الروتين فجعلت من نفسها وفستانها وكأنها بشكل التورتة، فلنستعرض فى الصور التالية أغرب فساتين الزفاف التى ظهرت بها الفتيات فى أفراحهن فى السنوات الأخيرة

من الممكن أن تفسر ظهور تلك التصميمات الغريبة فى موضة فساتين الزفاف بأنها رغبة شخصية منهن فى كسر الروتين والتميز فى ليلة العمر، وقد تكون فى أحيان كثيرة لمسات من مصممى أزياء لجذب أنظار الحاضرين لعروض أزيائهم فى جميع انحاء العالم، ولكن ما لا ينكره الكثيرون أن الموضة دائمًا ما تأتى بكل ما هو غريب وغير مألوف، وكاسرًا للأساسيات التى نشأ الناس عليها.



فستان زفاف3
فستان زفاف4
فساتين زفاف
فساتين غريبة
فساتين غريبة1
فستان بشكل تورتة
فستان زفاف
فستان زفاف1
فستان زفاف2
فستان زفاف9
فستان زفاف11
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة