أيمن عبدالعزيز: لاعبو المنتخب لم يقدموا الجديد بالملعب .. وهذا سبب خروجنا من المونديال!الأمين العام للمجلس القومي للإعاقة: سعيد بالتواجد ضمن «عائلة الأهلي»الأهلي ينظم حفلًا لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورأيمن عبد العزيز: الشناوي يتعامل مع الزمالك بذكاءإسماعيل هلال يضيف 3 ذهبيات لمنتخب الأثقال بدورة الألعاب الأفريقيةمصر تهزم الجزائر 96-48 في البطولة العربية للسلة وتواجه تونس بنصف النهائيشاهد.. محمد صلاح يعمل في صيانة السيارات خلال معسكر ليفربول بأمريكامحافظا الإسماعيلية والإسكندرية ورئيس جامعة الزقازيق يهنئون الرئيس بذكرى ثورة يوليومحافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد قرية النزل ويطلق اسمه على مدرسةفتح: قرار الكنيست بـ يهودية الدولة سيخلق صراعات على أسس دينية فاشيةبريطاني يفقد 140 كيلوجرام من وزنه خلال عامين بهذه الطريقةابنة الشهيد محمد سعد: لم أتوقع طلب الرئيس حضور حفل زفافيالرئاسة: خطة زمنية للانتهاء من قوائم الانتظار للمرضى خلال 6 شهوررئاسة الجمهورية: ملف التعليم سيناقش خلال جلسات مؤتمر الشباب المقبلةمتحدث "الرئاسة": ما حدث خلال الأربع سنوات الماضية معجزة«عيش بشوقك» تصدر «يوتيوب».. 6 كليبات حققت ملايين المشاهدات في يومينBatman & Robin هدد مشوار جورج كلوني.. 5 أفلام فاشلة أبطالها نجومبرلمان: تعاون بين محافظة كفر الشيخ و4 كليات طب للنهوض بالخدمةنائب دعم مصر يشيد بقرار إنشاء «تنمية الصعيد»: يفتح المجال للاستثمارحسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة

الجنايات تستمع للشهود بإعادة محاكمة المتهمين في «أحداث ثار أوسيم»

-  
«جنايات الجيزة» تصدر حكمها اليوم على المتهمين في «ثأر أوسيم»تنظر الدائرة 23 بمحكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الإثنين، إعادة محاكمة 12 متهما في القضية المعروفة بأحداث "ثأر أوسيم" حيث تستكمل المحكمة سماع الشهود.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسين قنديل وبعضوية المستشارين محمد الشربينى وسامى زين الدين وعفيفى عبد الله المنوفى، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وحسام عبد الرسول.

وكانت محكمة النقض ألغت حكم محكمة جنايات الجيزة، بالإعدام شنقا لـ12 متهمًا، في قضية ثأر أوسيم، لقيامهم بقتل المجنى عليه "يحيى عبد المنعم" عمدًا مع سبق الإصرار، وشرعوا في قتل اثنين آخرين من بينهم طفل لوجود "خصومة ثأرية" بينهم.

يذكر أن المحكمة أمرت بإحالة أوراق 12 متهمًا إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى تمهيدًا لإعدامهم شنقًا، وهم زغلول سعد ومحسن زغلول وماجد حافظ وعماد جعفر وجعفر حنفى وماضى شوقى ومجدى شوقى (محبوسين) وغيابيا لكل من عبد الحليم حافظ وسعد زغلول وسالم حافظ وهشام إبراهيم وفتحى حسين.

وأحالت النيابة المتهمين للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بالاشتراك في تجمهر من شأنه تعريض السلم العام للخطر وحازوا أسلحة نارية، وأسفر التجمهر عن مقتل المجنى عليه "يحيى عبد المنعم" وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله لوجود "خصومة ثأرية" بينهم، كما شرعوا لذات الغرض في قتل اثنين آخرين من بينهم طفل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة