اعرف جسمك.. ما هى مراحل تحول الخلية من جنين لإنسان بالغ؟سميرة محسن تقرر العودة لخشبة المسرحسامو زين يستمتع بجمال البحر مع زوجتهلطيفة: بليغ حمدى قالى اللى يحب الحياة تحبهفيديو.. وزير التعليم العالى: استثناء الـ2 % أقل واجب من الدولة لطلاب شمال سيناءفيديو.. متحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانيةفيديو.. رقية أصغر طفلة تصاب بسرطان المبيض: شعرى وقع من أول جلسة كيماوى ثم طلع تانىإبراهيم هيكل: ثورة 23 يوليو منارة العمال والفلاحينالصحة تطرح تطعيما جديدا لشلل الأطفال غدا.. تعرف على مخترع المصلبالفيديو.. هنا شيحة تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهابالصور .. درة تثير الجدل بإطلالتها الصيفيةفوز تعليم كفر الشيخ بمركزين فى مسابقة الطالب المثالى على مستوى الجمهوريةالبطولة العربية تنطلق من كرواتيا.. والفرق المصرية تبدأ على ملاعبهاحصاد الاقتصاد المصرى اليوم السبت 21-7-2018الحكومة تستقبل العام الدراسى الجديد بنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابابنة الشهيد مالك مهران للمصريين: "حافظوا على البلد وخليكوا فاكرين الشهداء"«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصر

ترامب يدعو لترحيل المهاجرين غير الشرعيين فورا من الولايات المتحدة

-  
ترامب

قال الرئيس دونالد ترامب اليوم الاثنين إن الأشخاص الذين يدخلون الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية "يجب إعادتهم على الفور من حيث أتوا ومن دون أي إجراءات قضائية".

وكتب ترامب على «تويتر»: "لا يمكننا السماح لكل هؤلاء الأشخاص بغزو بلدنا"، مضيفا "عندما يأتي شخص ما، علينا إعادته من حيث أتى على الفور من دون قضاة أو قضايا في المحاكم".

وتابع أن "نظام الهجرة الحالي هو عبارة عن استهزاء بسياسة الهجرة الجيدة والقانون والنظام".

وكتب أيضا أن سياسة الهجرة الأمريكية الحالية غير عادلة بالنسبة للأفراد الذين اتبعوا الطرق القانونية ولا يزالون ينتظرون منذ سنين، مضيفا أن الهجرة "يجب أن تكون مبنية على الاستحقاق- نحتاج إلى أشخاص سيساعدون في جعل أمريكا عظيمة مجددا".

ويسمح القانون الأمريكي بالترحيل السريع للمهاجر إذا ألقي القبض عليه في نطاق 160 كيلومترا من الحدود وخلال أقل من 14 يوما من دخوله البلاد، أما طالبو اللجوء فيتعين منحهم فرصة لسماع مبررات طلبهم.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة