«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصرتايلور سويفت تنضم لفريق عمل فيلم "Cats" مع هيدسون وماكلين وكوردنمحافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)وحدات إسكان اجتماعي بـ«الوقف ونجع حمادي» بتكلفة 438 مليونامن واقع حكايات المرضى.. الإهمال يضرب مستشفيات المنوفيةاسترداد 1650 متر أملاك دولة في شربين بالدقهلية (فيديو وصور)صحة الغربية: لا يوجد لدينا قوائم انتظار ومستعدون لاستقبال كافة الحالاتضبط «مستريح بنها» جمع 30 مليونا بزعم توظيفها في «مشروعات وهمية»جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة تهريب أجهزة «تتبع» (صور)الانتهاء من 17 مشروعًا جديدًا لمياه الشرب بتكلفة مليار و16 مليون جنيه بقنانقل اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة لمستشفى المركزسفارة فلسطين تُنعي عميد كلية التربية بالعريشحصاد المنوعات.. نشط السياحة واهزم الطاقة السلبية.. وأغرب عمليات التجميل فى السنين الأخيرةتعرف على نصيحة رجل العالم لخليفته بعد تتويجه بأياممصر تشارك في تكريم فايزة أحمد بمهرجان صيدامتحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانيةبعد 33 سنة.. 250 ألف امرأة يواجهن ترامب برواية "قصة الخادمة".. صور

المعارضة التركية تدعو للهدوء بعد إعلان أردوغان الفوز في الانتخابات

   -  
أردوغان

أنقرة- (د ب أ):

دعا حزب الشعب الجمهوري المعارض في ساعة مبكرة من صباح الإثنين، أنصاره إلى الهدوء بعد أن أعلن رجب طيب أردوغان فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وقال بولنت تزجان، الناطق باسم الحزب في أنقرة: "أيا كانت النتيجة، يجب على الشعب عدم الانجرار وراء الاستفزازات"، مضيفا أن الحزب سيواصل مراقبة الوضع حتى يعلن المجلس الأعلى للانتخابات النتائج الرسمية.

وأوضح تزجان أن الفرز لم ينته بعد وأن حزب الشعب الجمهوري لن يستطيع التعليق على النتائج إلا في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

وقال مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة، محرم إينجه، على صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إنه سيدلي ببيان ظهر اليوم الإثنين ( الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة