تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

الصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهورية

   -  
الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة

كتب وليد عبد السلام

أكد الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة أنه تم تكليف فرق الترصد الوقائية بتشديد الرقابة على مصادر المياه فى فصل الشتاء لمنع تسرب الأمراض الوبائية للمواطنين.


وقال علاء عيد فى تصريحات لليوم السابع ان فرق الترصد الوبائية منتشرة فى جميع المحافظات مشيرا إلى أنه يتم يوميا سحب عينات كثيرة للتأكد من سلامة المياة كإجراء طبيعى يتم اتخاذة بشكل دورى.


واضاف علاء عيد أن الوزيرة كلفت بضرورة معالجة المياه والحفاظ عليها صالحة للشرب مع التأكد من سلامة إجرءات تشغيل المحطات واتباعها للمواصفات والاشتراطات الصحية.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة