مصر تعرب عن خالص التعازي لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقة"الإسكندرية السينمائى" يكرم الفيشاوى وخيرت ويحيى وراضى وماجدة موريسبعد 20 عاما على إبراهيم الأبيض.. عباس أبو الحس ومروان حامد يلتقيان مجددا"لم يحدث.. والزمالك سيفوز بالدورى".. هكذا علق خالد جلال على ترشيحه لجهاز جروسأحمد عادل عبد المنعم بعد مباراة الإنتاج: الحمد لله على الفوز والأداء الرجولىبالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعية

أكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغان

   -  

حذر حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة في تركيا، من إعلان سابق لأوانه عن الفائز في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي أجريت في البلاد اليوم الأحد.

وقال بولنت تيزكان، نائب زعيم حزب الشعب الجمهوري إنه لا يزال هناك وقت طويل لحين الانتهاء من فرز الأصوات " في ظل وجود أصوات لم يتم فرزها، لا يمكن الإعلان عن فوز أحد".

وأضاف أنه لا ينبغي لأحد أن يفرح بشكل سابق لأوانه، مشيرا إلى أن البيانات يمكن إعلانها بحلول صباح غد.

وأكد تيزكان أن العبرة بالنتائج النهائية، كما أكد أن تدخل الانتخابات الرئاسية إلى جولة إعادة.

في المقابل، أفادت البيانات الصادرة عن وكالة أنباء (أناضول) التركية الرسمية بأنه قد تم الانتهاء من فرز أغلب الأصوات، وذكرت أن النتائج الجزئية تشير إلى فوز الرئيس رجب طيب أردوغان، وتتهم المعارضة الوكالة التركية "بالتلاعب".

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False