برلمان: تعاون بين محافظة كفر الشيخ و4 كليات طب للنهوض بالخدمةنائب دعم مصر يشيد بقرار إنشاء «تنمية الصعيد»: يفتح المجال للاستثمارحسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة«نانا» سقط بـ«الفودو» في عين شمس.. والنيابة تحبسه 4 أيامالقبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسيمصرع شخص وإصابة 19 جراء تصادم سيارتين بالمنوفيةأيمن الرقب: مصر صمام الأمان لفلسطين وأنقذت قطاع غزة«الرئاسة»: زيارة الرئيس السيسي للسودان «تاريخية».. ومصر تمضي في الطريق الصحيحلطلاب الشهادات الأجنبية.. تعرف على موعد وطريقة التنسيق (س و ج)صديق ضحية الثعبان في المنوفية: مات على إيدي وليس لدينا خدمات صحية.. فيديو وصوروكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد مستشفى الحميات.. صورعبدالرحمن خلف يتوج بذهبية التايكوندو بالجزائرنشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجمفوز طالبين بكفر الشيخ في مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهوريةإزالة 13 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطبنزيمة ردا على دي مارزيو: تكذب من جديدمتحدث الرئاسة: المؤسسات الدولية شهدت بتحسن الإقتصاد المصرى .. فيديونجلة الشهيد محمد سعد: شرف أن يحضر الرئيس السيسي زفافياعرف جسمك.. ما هى مراحل تحول الخلية من جنين لإنسان بالغ؟سميرة محسن تقرر العودة لخشبة المسرح

أكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغان

   -  

حذر حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة في تركيا، من إعلان سابق لأوانه عن الفائز في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي أجريت في البلاد اليوم الأحد.

وقال بولنت تيزكان، نائب زعيم حزب الشعب الجمهوري إنه لا يزال هناك وقت طويل لحين الانتهاء من فرز الأصوات " في ظل وجود أصوات لم يتم فرزها، لا يمكن الإعلان عن فوز أحد".

وأضاف أنه لا ينبغي لأحد أن يفرح بشكل سابق لأوانه، مشيرا إلى أن البيانات يمكن إعلانها بحلول صباح غد.

وأكد تيزكان أن العبرة بالنتائج النهائية، كما أكد أن تدخل الانتخابات الرئاسية إلى جولة إعادة.

في المقابل، أفادت البيانات الصادرة عن وكالة أنباء (أناضول) التركية الرسمية بأنه قد تم الانتهاء من فرز أغلب الأصوات، وذكرت أن النتائج الجزئية تشير إلى فوز الرئيس رجب طيب أردوغان، وتتهم المعارضة الوكالة التركية "بالتلاعب".

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة