قاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»

رسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلي

   -  
الدكتور هاني رسلان
قال الدكتور هاني رسلان، رئيس وحدة دراسات حوض النيل بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن العلاقات المصرية مع دول حوض النيل في مقدمتها إثيوبيا أصبحت على رأس أولويات اهتمامات الدولة المصرية.

وأوضح «رسلان» خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن قرارات رئيس الوزراء الإثيوبي بتغيير رئيس الأركان وعدد من قيادات الدولة لتغير الوضع القائم أحدث انقساما بين القبائل الإثيوبية.

وأشار إلى أن بعد محاولة اغتيال رئيس الوزراء الإثيوبي أصبح اهتمامهم بالشأن الداخلي أكثر من الخارجي لعدم تفاقم الأوضاع، مؤكدا أن من مصلحة مصر استقرار الأوضاع في أثيوبيا، وعلينا الانتظار للنتائج الإيجابية والتصريحات الرسمية.

ولفت إلى أنه من مصلحة رئيس الوزراء الإثيوبي تهدئة الأوضاع داخليا في بلاده لضمان استمراره في الحكم عن الشئون الخارجية، منوها إلى أن محاولة الاغتيال جاءت بمثابة إنذار لاستقرار إثيوبيا والصراعات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة