مجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتابالليلة.. "رأى عام" يستعرض جهود "التضامن" فى إنقاذ المشردينمحمد هنيدى يتغلب على برودة الجو فى كواليس مسرحيته الجديدة

مع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزاله

   -  
محمد صلاح نجم نادي ليفربول
قال وليد عبد السلام رئيس تحرير برنامج مع شوبير، إن رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وراء تسريب خبر مفبرك لوكالة سي ان ان، عن اعتزال اللاعب للعب الدولي عقب انتهاء رحلة الفراعنة في المونديال .

وأضاف عبد السلام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، الذي يقدم برنامج مع شوبير المذاع على فضائية صدى البلد، أن محمد صلاح مستمر في اللعب دوليا ولم يقرر الاعتزال، وملتزم في المران مع المنتخب المصري، ومستعد لخوض مباراة السعودية.

وأشار الى أن انتشار الخبر سريعا يدل على شعبية محمد صلاح الدولية المميزة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة