رجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسونطالبات كفر الشيخ يحصدن 3 ميداليات ذهبية في مسابقات " القراءة"الشاعر تامر حسين: عمرو دياب يتدخل لحذف بعض "الكوبليهات" في أغانيهبيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيليإليسا تصل مدينة جمصة بالدقهلية

مع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزاله

   -  
محمد صلاح نجم نادي ليفربول
قال وليد عبد السلام رئيس تحرير برنامج مع شوبير، إن رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وراء تسريب خبر مفبرك لوكالة سي ان ان، عن اعتزال اللاعب للعب الدولي عقب انتهاء رحلة الفراعنة في المونديال .

وأضاف عبد السلام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، الذي يقدم برنامج مع شوبير المذاع على فضائية صدى البلد، أن محمد صلاح مستمر في اللعب دوليا ولم يقرر الاعتزال، وملتزم في المران مع المنتخب المصري، ومستعد لخوض مباراة السعودية.

وأشار الى أن انتشار الخبر سريعا يدل على شعبية محمد صلاح الدولية المميزة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة