الجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمال

محافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجار

   -  
محافظ بنى سويف يشهد العروض

بنى سويف أيمن لطفى

يواصل مركز الإبداع بحديقة سعيد النجار "بكورنيش النيل- بمدينة بنى سويف " استقبال المواطنين من أبناء المحافظة، لمشاهدة الملتقيات الفنية والثقافية والأدبية تحت رعاية المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، ويؤدى الموهوبون من الشباب والبراعم مقتطفات متنوعة، فى أجواء مثالية تحيط بها المناظر الخلابة خاصة منظر النيل فى المساء.

وشهد المحافظ جانبا من هذه الفعاليات مساء اليوم، بحضور النائب مجدى بيومى عضو مجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والرعاة لهذه التجربة الرائدة، منهم اللواء عصام العلقامى السكرتير العام، ومحمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد سرور وكيل وزارة الشباب، ومحمود مغربى رئيس المدينة، ونيرمين محمود مقررة المجلس القومى للمرأة، ومسؤولو الثقافة ومركز الإعلام، وحشد من شباب جمعية من أجل مصر.

 وذلك فى إطار دعم المحافظ لنجاح التجربة التى لاقت قبولا جماهيريا متميزا، واقترح المحافظ هذه التجربة لتكون الحديقة متنفسا حضاريا يليق بالمواطن السويفى، ومركزا لإتاحة الفرصة أمام الموهوبين والمتميزين ثقافيا وفنيا وأدبيا ورياضيا وعلميا لإظهار مواهبهم وإبداعاتهم، والذى يعكس ايمانه بأن المجتمع السويفى يذخر بالمواهب والمبدعين فى كل المجالات.

ووضعت المحافظة أيضا خطة لإستغلال موقع الحديقة فى دعم التنمية داخل المحافظة، ضمن استراتيجية تحتوى على آليات استغلال واستثمار كل المقومات والموارد المتاحة فى دائرة المحافظة أفضل استغلال بما يصب فى مصلحة المجتمع السويفى.

واحتوى برنامج الليلة على فقرات متنوعة، أهمها اتاحة الفرصة للعديد من المواهب للظهور ولقاء الجماهير التى احتشدت بكثافة ملحوظة فى سهرة مسائية على كورنيش النيل، حيث تنوعت المواهب مابين تمثيل وتقليد ومنولوج وغناء وعزف على العود وشعر وفقرات موسيقية متميزة، والتى لاقت كل الدعم والتشجيع من جماهير المواطنين.

ولوحظ اعجاب الحضور بفقرة العزف على العود، والتى أعادت لدى الحاضرين ذكريات الزمن الجميل، والتى أكدت أن بنى سويف تحتضن العديد من المواهب الرائعة، وأن أرضها أنجبت الكثير من الموهوبين والرواد فى أكثر من مجال، ومازالت لديها القدرة على منح الريادة لمصرنا الغالية فى شتى مناحى الحياة.

 
 
 


MOH_2612
MOH_2616
MOH_2580
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة