"عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائيرامي جمال يجدد تعاقده مع نجوم ريكوردز لمدة 5 سنواتمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) إسبانيول.. كورتوا يظهر

محافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجار

   -  
محافظ بنى سويف يشهد العروض

بنى سويف أيمن لطفى

يواصل مركز الإبداع بحديقة سعيد النجار "بكورنيش النيل- بمدينة بنى سويف " استقبال المواطنين من أبناء المحافظة، لمشاهدة الملتقيات الفنية والثقافية والأدبية تحت رعاية المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، ويؤدى الموهوبون من الشباب والبراعم مقتطفات متنوعة، فى أجواء مثالية تحيط بها المناظر الخلابة خاصة منظر النيل فى المساء.

وشهد المحافظ جانبا من هذه الفعاليات مساء اليوم، بحضور النائب مجدى بيومى عضو مجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والرعاة لهذه التجربة الرائدة، منهم اللواء عصام العلقامى السكرتير العام، ومحمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد سرور وكيل وزارة الشباب، ومحمود مغربى رئيس المدينة، ونيرمين محمود مقررة المجلس القومى للمرأة، ومسؤولو الثقافة ومركز الإعلام، وحشد من شباب جمعية من أجل مصر.

 وذلك فى إطار دعم المحافظ لنجاح التجربة التى لاقت قبولا جماهيريا متميزا، واقترح المحافظ هذه التجربة لتكون الحديقة متنفسا حضاريا يليق بالمواطن السويفى، ومركزا لإتاحة الفرصة أمام الموهوبين والمتميزين ثقافيا وفنيا وأدبيا ورياضيا وعلميا لإظهار مواهبهم وإبداعاتهم، والذى يعكس ايمانه بأن المجتمع السويفى يذخر بالمواهب والمبدعين فى كل المجالات.

ووضعت المحافظة أيضا خطة لإستغلال موقع الحديقة فى دعم التنمية داخل المحافظة، ضمن استراتيجية تحتوى على آليات استغلال واستثمار كل المقومات والموارد المتاحة فى دائرة المحافظة أفضل استغلال بما يصب فى مصلحة المجتمع السويفى.

واحتوى برنامج الليلة على فقرات متنوعة، أهمها اتاحة الفرصة للعديد من المواهب للظهور ولقاء الجماهير التى احتشدت بكثافة ملحوظة فى سهرة مسائية على كورنيش النيل، حيث تنوعت المواهب مابين تمثيل وتقليد ومنولوج وغناء وعزف على العود وشعر وفقرات موسيقية متميزة، والتى لاقت كل الدعم والتشجيع من جماهير المواطنين.

ولوحظ اعجاب الحضور بفقرة العزف على العود، والتى أعادت لدى الحاضرين ذكريات الزمن الجميل، والتى أكدت أن بنى سويف تحتضن العديد من المواهب الرائعة، وأن أرضها أنجبت الكثير من الموهوبين والرواد فى أكثر من مجال، ومازالت لديها القدرة على منح الريادة لمصرنا الغالية فى شتى مناحى الحياة.

 
 
 


MOH_2612
MOH_2616
MOH_2580
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة