وزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزي

غدا.. ائتلاف دعم مصر يستضيف هالة زايد وزيرة الصحة

   -  
السويدي يكشف حقيقة استقالته من رئاسة دعم مصر (فيديو)ينظم النادي السياسي الذي يعقده ائتلاف الأغلبية البرلمانية دعم مصر برئاسة المهندس محمد زكي السويدي مساء غد الإثنين، في الساعة السادسة والنصف مساء، بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، لقاء مع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان التي كلفت مؤخرا في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى.

وكان النادي السياسي بائتلاف دعم مصر، استضاف من قبل، وزير التموين الدكتور على مصيلحي، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، وذلك بمقره الرئيسي في منطقة التجمع الخامس، أمام هيئة التنمية الصناعية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة