ابنة الشهيد محمد سعد: لم أتوقع طلب الرئيس حضور حفل زفافيالرئاسة: خطة زمنية للانتهاء من قوائم الانتظار للمرضى خلال 6 شهوررئاسة الجمهورية: ملف التعليم سيناقش خلال جلسات مؤتمر الشباب المقبلةمتحدث "الرئاسة": ما حدث خلال الأربع سنوات الماضية معجزة«عيش بشوقك» تصدر «يوتيوب».. 6 كليبات حققت ملايين المشاهدات في يومينBatman & Robin هدد مشوار جورج كلوني.. 5 أفلام فاشلة أبطالها نجومبرلمان: تعاون بين محافظة كفر الشيخ و4 كليات طب للنهوض بالخدمةنائب دعم مصر يشيد بقرار إنشاء «تنمية الصعيد»: يفتح المجال للاستثمارحسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة«نانا» سقط بـ«الفودو» في عين شمس.. والنيابة تحبسه 4 أيامالقبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسيمصرع شخص وإصابة 19 جراء تصادم سيارتين بالمنوفيةأيمن الرقب: مصر صمام الأمان لفلسطين وأنقذت قطاع غزة«الرئاسة»: زيارة الرئيس السيسي للسودان «تاريخية».. ومصر تمضي في الطريق الصحيحلطلاب الشهادات الأجنبية.. تعرف على موعد وطريقة التنسيق (س و ج)صديق ضحية الثعبان في المنوفية: مات على إيدي وليس لدينا خدمات صحية.. فيديو وصوروكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد مستشفى الحميات.. صورعبدالرحمن خلف يتوج بذهبية التايكوندو بالجزائرنشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجمفوز طالبين بكفر الشيخ في مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهورية

غدا.. ائتلاف دعم مصر يستضيف هالة زايد وزيرة الصحة

   -  
السويدي يكشف حقيقة استقالته من رئاسة دعم مصر (فيديو)ينظم النادي السياسي الذي يعقده ائتلاف الأغلبية البرلمانية دعم مصر برئاسة المهندس محمد زكي السويدي مساء غد الإثنين، في الساعة السادسة والنصف مساء، بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، لقاء مع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان التي كلفت مؤخرا في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى.

وكان النادي السياسي بائتلاف دعم مصر، استضاف من قبل، وزير التموين الدكتور على مصيلحي، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، وذلك بمقره الرئيسي في منطقة التجمع الخامس، أمام هيئة التنمية الصناعية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة