غرق موظف بالمعاش في ترعة بالبحيرة أثناء تركيبه لمبة بعمود إنارة6 أغسطس .. أولى رحلات الحج بمطار الأقصرمحافظ مطروح يهنئ الرئيس بذكرى 23 يوليو: رعاكم الله لتواصلوا العطاءمحافظ الدقهلية: استرداد 87 فدان زراعي و8800 متر أملاك دولةتركيب 7 مطبات صناعية بطريق الشرفا في المنيا.. صورالأنصاري: مستشفيات الإسكندرية تعمل على إنهاء قوائم المرضى في 6 أشهرإزالة 10 تعديات على أملاك الدولة بأسيوطإزالة 5 حالات تعد ضمن الموجة العاشرة بديرمواس بالمنيا ..صوروصفي أمين: نسير على كنوز من الذهب والبيروقراطية تعطل استخراجهابفائدة 8%.. «المصرية للتمويل العقارى» تمنحك قرض السكن بهذه الشروط«ذهب وألماظ وبراد شاى».. حل لغز سرقة منزل سفير المعاديعبدالحكيم عبدالناصر يرفض استقبال حمدين صباحي في ضريح الزعيمحزب الوفد ينظم جولات بالمحافظات لمناقشة "الأحوال الشخصية"مران الزمالك الصباحى.. الحراس فى الملعب واللاعبون بـ"الجيمانزيوم"عبدالملك المخلافي: الشعب اليمني مدين لمصر وللزعيم عبدالناصر بالإنجازاتمعهد البحوث الإحصائية: 250 طالبا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةوديتا الجونة والإنتاج الحربى تحدد تشكيل الزمالك أمام بتروجتفى 10 خطوات.. اعرفى إزاى تخلى طفلك يتحمل المسئوليةصور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاججامعة سوهاج تشكل فريقا طبيا لإنهاء قوائم الانتظار للمرضى بالمحافظات

فليفل يطالب وزير الرياضة باستغلال الأندية في التقارب مع أفريقيا

   -  
السيد فليفل: اللاعبون الجدد داخل القارة الأفريقية «ضباب»أشاد السيد فليفل، رئيس لجنة الشئون الأفريقية في مجلس النواب، بوزير الشباب والرياضة الجديد الدكتور أشرف صبحي، واصفا إياه بأنه أحد تلاميذه.

وقال خلال رئاسته اجتماع اللجنة اليوم: الدنيا صغيرة، الوزير أعرفه من زمان، كان تلميذي، وزوج بنتي تلميذة في الماجستير.

واستطرد: يتميز الوزير بالتواصل الجيد مع الطلاب، وأثق في خبراته العلمية والميدانية، ودماثة خلقه في التعامل مع الناس التي تعد أساس التعامل مع الأشقاء الأفارقة.

وشدد "فليفل" على ضرورة استخدام الاتحادات الرياضية للتواصل مع أفريقيا والقيام بدورها، بتأكيده أن القوى الناعمة تخفف الأعباء عن الدولة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة