وزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقية

5 معلومات عن «كوليبالى» المرشح لتدعيم دفاعات الأهلي

   -  
دخل المالى ساليف كوليبالى دائرة ترشيحات الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم الفريق في انتقالات الصيف الحالية.
وجاء ترشيح كوليبالى مدافع مازيمبى الكونغولى بناء على توصية من الفرنسى كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلي.
وتستعرض السطور التالية 5 معلومات عن اللاعب المالى المرشح لتدعيم دفاعات الأهلي.
ساليف كوليبالى يبلغ 30 عامًا ويلعب لنادي مازيمبى الكونغولى بداية من موسم 2013-2014.
كوليبالى انتقل إلى مازيمبى قادمًا من دجلوبيا المالى.
المدافع المالى تدرب تحت قيادة كارتيرون عند قيادته المنتخب المالى في عام 2013 كما تدرب تحت قيادته في نادي مازيمبى وتوج معه بدوري أبطال أفريقيا في عام 2015.
حقق كوليبالى مع مازيمبى دوري أبطال أفريقيا مرة والكونفدرالية مرتين وكأس الكونغو 3 مرات بالإضافة إلى الدوري المحلي 4 مرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة