العيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلع

محمد الصغير يعقد قران ابنته بحضور خالد مشعل وقيادات الإخوان

   -  
أقام محمد الصغير، مستشار وزير الأوقاف الأسبق، المقرب من جماعة الإخوان الإرهابية، حفل عقد قران ابنته "سهيلة الصغير"، على نجل أحد الإسلاميين المواليين للجماعة في الخارج، وذلك في قطر.

وقدم الحفل الفنان الإخواني وجدي العربي، وكان على رأس الحضور، خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، الذي شهد على العقد، بجانب أحمد عيسى المعصراوي، شيخ عموم المقارئ المصرية، الذي أُعفى من منصبه قبل 4 سنوات بسبب دعمه للجماعة، وعلى القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، كما شهد على العقد الداعية السلفي الموالي للإخوان، محمد عبد المقصود.

وكان لافتا حضور العديد من رموز جماعة الإخوان الإرهابية، وعبد الفتاح فايد، مدير مكتب الجزيرة في مصر، والعديد من العاملين في القناة، داخل وخارج مصر، وبشكل خاص قطر وتركيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة