مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائي

محمد الصغير يعقد قران ابنته بحضور خالد مشعل وقيادات الإخوان

   -  
أقام محمد الصغير، مستشار وزير الأوقاف الأسبق، المقرب من جماعة الإخوان الإرهابية، حفل عقد قران ابنته "سهيلة الصغير"، على نجل أحد الإسلاميين المواليين للجماعة في الخارج، وذلك في قطر.

وقدم الحفل الفنان الإخواني وجدي العربي، وكان على رأس الحضور، خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، الذي شهد على العقد، بجانب أحمد عيسى المعصراوي، شيخ عموم المقارئ المصرية، الذي أُعفى من منصبه قبل 4 سنوات بسبب دعمه للجماعة، وعلى القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، كما شهد على العقد الداعية السلفي الموالي للإخوان، محمد عبد المقصود.

وكان لافتا حضور العديد من رموز جماعة الإخوان الإرهابية، وعبد الفتاح فايد، مدير مكتب الجزيرة في مصر، والعديد من العاملين في القناة، داخل وخارج مصر، وبشكل خاص قطر وتركيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة