محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليوم

آمنة نصير تطالب بتحذير قيادات الصوفية من الطقوس المسيئة للدين

   -  
«الأوقاف»: وقف عامل مسجد المسلمي عن العمل وإحالة الإمام للتحقيققالت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب والأستاذة بجامعة الأزهر، إن ما حدث بمولد المسلمى بالدقهلية يعود إلى أن الطرق الصوفية لها طقوس متعددة ومختلفة ولا يستطيع أحد إيقافها.

وأضافت آمنة لـ فيتو أن مرتادي الموالد يحتاجون للتوعية من خلال الخطاب الدينى لوقف هذه التصرفات الدخيلة على الإسلام، مع ضرورة أن يجلس قيادات الأوقاف والأزهر مع مشايخ الطرق الصوفية للتحذير من السلوكيات التي تمارس بالمواد والتي تسيء للإسلام وتحالف عاداتنا وثقافتنا الدينية.

يذكر أن هناك فيديو متداولا عن قيام متصوفة بالرقص والصلاة ما حدا بوزارة الأوقاف لاتخاذ إجراءات قانونية بشأنها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة