حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

آمنة نصير تطالب بتحذير قيادات الصوفية من الطقوس المسيئة للدين

   -  
«الأوقاف»: وقف عامل مسجد المسلمي عن العمل وإحالة الإمام للتحقيققالت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب والأستاذة بجامعة الأزهر، إن ما حدث بمولد المسلمى بالدقهلية يعود إلى أن الطرق الصوفية لها طقوس متعددة ومختلفة ولا يستطيع أحد إيقافها.

وأضافت آمنة لـ فيتو أن مرتادي الموالد يحتاجون للتوعية من خلال الخطاب الدينى لوقف هذه التصرفات الدخيلة على الإسلام، مع ضرورة أن يجلس قيادات الأوقاف والأزهر مع مشايخ الطرق الصوفية للتحذير من السلوكيات التي تمارس بالمواد والتي تسيء للإسلام وتحالف عاداتنا وثقافتنا الدينية.

يذكر أن هناك فيديو متداولا عن قيام متصوفة بالرقص والصلاة ما حدا بوزارة الأوقاف لاتخاذ إجراءات قانونية بشأنها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة