وديتا الجونة والإنتاج الحربى تحدد تشكيل الزمالك أمام بتروجتفى 10 خطوات.. اعرفى إزاى تخلى طفلك يتحمل المسئوليةصور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاججامعة سوهاج تشكل فريقا طبيا لإنهاء قوائم الانتظار للمرضى بالمحافظاترنا سماحة: لم التق بـ جمال سليمان في أفراح إبليس 2صور.. مدير المرور يقود حملات مكبرة على الطرق لرصد المخالفاتجاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريدأحمد عبد الرحمن: فريق رجال يد الأهلي قادر على مواجهة التحدياتخطوة وحيدة تفصل كورتوا عن ريال مدريداليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديا بمعسكر الإسماعيليةحارس السويد بديل أليسون في روماإسلام علي: تعاقدات السلة كفيلة بحصد البطولات للأهليفابريجاس: نحاول التأقلم على أسلوب ساريمرتضى منصور يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالكمفاجأة مدوية.. مدرب كرواتيا على رادار تدريب منتخب مصروزيرة العدل الألمانية عن اعتزال أوزيل: جرس إنذاروزيرة البيئة تبحث مشكلات العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومة مع النقيب«الإسعاف» تسلم 12 ألف جنيه متعلقات متوفى في حادث بالوادي الجديدسفير غينيا يزور جامعة الإسكندرية لبحث التعاون العلمي بين الجانبينرئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: «وفقك الله لما فيه الخير لشعبها»

قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة

   -  
البشبيشي: الإخوان تستخدم جميع آلاعيبها لحماية أردوغان من السقوطقال الشيخ سامح عبد الحميد القيادى السلفى، إن من غضبوا من تصريح عصام تليمة بأنه يستمع للمغنيات مثل صباح وشيرين وأنغام، عليهم أن يعلموا أن تليمة بالنسبة لغيره من الإخوان يُعتبر رحمة ونور.

وأكد عبد الحميد في بيان له أن المُجرم المدعى عطوة كنانة الهارب خارج البلاد نشر مقطع يطعن فيه على الشيوخ السلفيين، ويتهمهم بالنفاق والتمثيل على الناس، والمتاجرة بالدين، واللهث خلف المال وملذات الدنيا، وفي الوقت نفسه هم بلا رحمة مع الفقراء والضعفاء.

وتابع: عموما لا نسب تليمة أو عطوة كنانة حالات فردية، فالخبث يستشري في جماعة الإخوان المجرمة، بدليل فرحهم بكنانة، وتشجيعهم له، ولو فيهم خير وصلاح لكانوا أصدروا البيانات للتبرؤ منه ومن ضلاله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة