صور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارمات

قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة

   -  
البشبيشي: الإخوان تستخدم جميع آلاعيبها لحماية أردوغان من السقوطقال الشيخ سامح عبد الحميد القيادى السلفى، إن من غضبوا من تصريح عصام تليمة بأنه يستمع للمغنيات مثل صباح وشيرين وأنغام، عليهم أن يعلموا أن تليمة بالنسبة لغيره من الإخوان يُعتبر رحمة ونور.

وأكد عبد الحميد في بيان له أن المُجرم المدعى عطوة كنانة الهارب خارج البلاد نشر مقطع يطعن فيه على الشيوخ السلفيين، ويتهمهم بالنفاق والتمثيل على الناس، والمتاجرة بالدين، واللهث خلف المال وملذات الدنيا، وفي الوقت نفسه هم بلا رحمة مع الفقراء والضعفاء.

وتابع: عموما لا نسب تليمة أو عطوة كنانة حالات فردية، فالخبث يستشري في جماعة الإخوان المجرمة، بدليل فرحهم بكنانة، وتشجيعهم له، ولو فيهم خير وصلاح لكانوا أصدروا البيانات للتبرؤ منه ومن ضلاله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة