أمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نو

طارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزق

-  
شارك المخرج طارق العريان، صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، يظهر فيها جالسًا على مكتبه، وأمامه سيناريو الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" الذي بدأ مؤلفه صلاح الجهيني في كتابته خلال شهر أبريل الماضي.

وينتظر طارق العريان بدء التحضير للجزء الثاني للفيلم، قبل البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم الذي تم عرضه قبل 3 سنوات، وتصدر إيرادات الموسم وقتها.

"ولاد رزق" بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، وندا موسى، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة