ضبط نصف مليون قرص مخدر قبل تهريبها في «خلايا عسل» بنبروةبروتوكول تعاون بين القوى العاملة وجامعة المنصورة لتنمية مهارات الطلابرئيس "مصر الوسطى للكهرباء": 179 ألف جنيه لتطوير شبكات المنياوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان أليات قانون مزاولة مهنة الطبجامعة الأزهر: من المهم الانفتاح على ثقافات الدول في كافة التخصصاتالرئيس السيسي يشهد احتفال مصر بالمولد النبوي.. غدًامسؤولة بمحطة الزهراء: الحصان العربي الأصيل يدعم السياحة المصريةوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان آليات قانون مزاولة مهنة الطبالبحوث الإسلامية: آراء سعيد نعمان تمثله وحدة والأزهر يرفضهاوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الفتيات ونزل الشباب بقنا | صوروزير الرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي بقنا.. ويوجه بالتحقيق في توقف الإنشاءات| صور«المواد البترولية»: بنزين 95 المخصوص موجود بالمحطات منذ 4 أشهرنقيب الصحفيين: علاقة مصر وإثيوبيا عادت إلى طبيعتها بقوةتقليدًا لمغني راب شهير.. أوباما يُهدي زوجته "بوكيه ورد"الجيش التركي يدعم عملية عسكرية ضد فصيل معارض في عفرين السوريةتعليم الاسماعيلية: المتابعة هى المقياس الحقيقى لإنضباط العملية التعليميةهاشتاج «#أحمد_زكي» يتصدر تويتر في ذكرى ميلاده الـ 69لحظة سقوط أحمد زاهر على المسرح في حفل تامر حسني (فيديو)في ذكرى ميلاده الـ 69.. الجنس الناعم في حياة الإمبراطور أحمد زكينقيب الصحفيين: أؤمن بضرورة وجود سلام شامل وعادل مع إسرائيل

طارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزق

-  
شارك المخرج طارق العريان، صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، يظهر فيها جالسًا على مكتبه، وأمامه سيناريو الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" الذي بدأ مؤلفه صلاح الجهيني في كتابته خلال شهر أبريل الماضي.

وينتظر طارق العريان بدء التحضير للجزء الثاني للفيلم، قبل البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم الذي تم عرضه قبل 3 سنوات، وتصدر إيرادات الموسم وقتها.

"ولاد رزق" بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، وندا موسى، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة