درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

طارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزق

-  
شارك المخرج طارق العريان، صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، يظهر فيها جالسًا على مكتبه، وأمامه سيناريو الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" الذي بدأ مؤلفه صلاح الجهيني في كتابته خلال شهر أبريل الماضي.

وينتظر طارق العريان بدء التحضير للجزء الثاني للفيلم، قبل البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم الذي تم عرضه قبل 3 سنوات، وتصدر إيرادات الموسم وقتها.

"ولاد رزق" بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، وندا موسى، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة