انطلاق المؤتمر العالمي للتنوع البيولوجي برعاية الرئيس السيسي بشرم الشيخ.. اليوممجلس الوزراء يبحث عددا من الملفات الاقتصادية والخدمية في اجتماع الحكومة اليوموزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة بمحافظة الدقهليةمحمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر..اليومتعرف على حالات سحب رخص السيارات أثناء القيادة بقانون المروراتحاد المصارف العربية: 15 مليار دولار حجم الاستثمارات الصينية فى مصربالفيديو| مدرسة لرعاية الأطفال "العباقرة" في المكسيكدراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفين

رانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفية

-  
قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنها لم تقلق من مساحة دورها فى مسلسل "عوالم خفية"، وأن ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها عوضتها مساحة الدور وتؤكد أن الدور الجيد يفرض نفسه.

وأضافت رانيا فريد شوقي فى تصريح لـ"صدى البلد": "لم أقلق لأن شخصية مريم رياض هى المحرك الرئيسى للعمل، فبالتالى يتردد اسمها باستمرار ضمن الأحداث، فضلا عن ظهورى فى أكثر من مشهد بطريقة الفلاش باك".

وأشارت رانيا إلى أنها ترى الشخصية ثرية جدا ولا يمكن رفضها كما أنها تحمل كثير من الصعوبات فى أدائها فقد يبدو فى ظاهرها سهل لكن فى حقيقة الأمر اعتبره دور صعب، ومنذ قراءتى للسيناريو انجذبت للشخصية خاصة الحادث الذي أودى بحياتها فى بداية العمل، فشخصية "مريم رياض" ثرية فى تفاصيلها كممثلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة