موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

رانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفية

-  
قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنها لم تقلق من مساحة دورها فى مسلسل "عوالم خفية"، وأن ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها عوضتها مساحة الدور وتؤكد أن الدور الجيد يفرض نفسه.

وأضافت رانيا فريد شوقي فى تصريح لـ"صدى البلد": "لم أقلق لأن شخصية مريم رياض هى المحرك الرئيسى للعمل، فبالتالى يتردد اسمها باستمرار ضمن الأحداث، فضلا عن ظهورى فى أكثر من مشهد بطريقة الفلاش باك".

وأشارت رانيا إلى أنها ترى الشخصية ثرية جدا ولا يمكن رفضها كما أنها تحمل كثير من الصعوبات فى أدائها فقد يبدو فى ظاهرها سهل لكن فى حقيقة الأمر اعتبره دور صعب، ومنذ قراءتى للسيناريو انجذبت للشخصية خاصة الحادث الذي أودى بحياتها فى بداية العمل، فشخصية "مريم رياض" ثرية فى تفاصيلها كممثلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة