بالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوان

هيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)

   -  
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر خلال مران المنتخب استعدادا لمباراة روسيا في كأس العالم - صورة أرشيفية

علق هيكتور كوبر المدير الفني على مسألة تجديد تعاقده مع منتخب «الفراعنة» بعد مونديال روسيا 2018، وتحديدًا مباراة السعودية المقبلة في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العالم.

وقال كوبر: «إذا كان 90% من الشعب المصري والمسؤولين لا يتفقون مع طريقتي ويريدون رحيلي، فبكل تأكيد لن أتحرك خطوة واحدة للأمام ولن أتحدث حول تجديد عقدي».

وأضاف في تصريحاته التي بثتها قناة dmc: «الأمر سيكون منتهيا بالنسبة لي حتى إذا كنت حققت الأهداف المطلوبة، فالأمر يعد مختلفا بالنسبة لي».

واستشهد «دائما ما أضع ريال مدريد كمثال.. أحد المدربين حقق لقب الدوري ورحل من الفريق».

وتطرق كوبر للحديث عن لاعبي المنتخب قائلا: «لم يشعرني أي لاعب بخيبة آمل في المونديال.. أمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين والكل قدم أفضل ما لديه، النتيجة لم تكن على مستوى الطموحات ولكنني أشكر اللاعبين بشدة فلم يقصر أي لاعب من المنتخب».

وتابع قائلا: «لاعبو المنتخب أغلبهم لم يصلوا لهذا المستوى طوال حياتهم.. لأول مرة يتواجدون في بطولة كبرى، نفس الحال بالنسبة لي.. أنا كمدرب فتلك البطولة هي الخبرة الدولية الأولى لي في المونديال».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة