بث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العالية

هيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)

   -  
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر خلال مران المنتخب استعدادا لمباراة روسيا في كأس العالم - صورة أرشيفية

علق هيكتور كوبر المدير الفني على مسألة تجديد تعاقده مع منتخب «الفراعنة» بعد مونديال روسيا 2018، وتحديدًا مباراة السعودية المقبلة في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العالم.

وقال كوبر: «إذا كان 90% من الشعب المصري والمسؤولين لا يتفقون مع طريقتي ويريدون رحيلي، فبكل تأكيد لن أتحرك خطوة واحدة للأمام ولن أتحدث حول تجديد عقدي».

وأضاف في تصريحاته التي بثتها قناة dmc: «الأمر سيكون منتهيا بالنسبة لي حتى إذا كنت حققت الأهداف المطلوبة، فالأمر يعد مختلفا بالنسبة لي».

واستشهد «دائما ما أضع ريال مدريد كمثال.. أحد المدربين حقق لقب الدوري ورحل من الفريق».

وتطرق كوبر للحديث عن لاعبي المنتخب قائلا: «لم يشعرني أي لاعب بخيبة آمل في المونديال.. أمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين والكل قدم أفضل ما لديه، النتيجة لم تكن على مستوى الطموحات ولكنني أشكر اللاعبين بشدة فلم يقصر أي لاعب من المنتخب».

وتابع قائلا: «لاعبو المنتخب أغلبهم لم يصلوا لهذا المستوى طوال حياتهم.. لأول مرة يتواجدون في بطولة كبرى، نفس الحال بالنسبة لي.. أنا كمدرب فتلك البطولة هي الخبرة الدولية الأولى لي في المونديال».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة