أيمن الرقب: مصر صمام الأمان لفلسطين وأنقذت قطاع غزة«الرئاسة»: زيارة الرئيس السيسي للسودان «تاريخية».. ومصر تمضي في الطريق الصحيحلطلاب الشهادات الأجنبية.. تعرف على موعد وطريقة التنسيق (س و ج)صديق ضحية الثعبان في المنوفية: مات على إيدي وليس لدينا خدمات صحية.. فيديو وصوروكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد مستشفى الحميات.. صورعبدالرحمن خلف يتوج بذهبية التايكوندو بالجزائرنشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجمفوز طالبين بكفر الشيخ في مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهوريةإزالة 13 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطبنزيمة ردا على دي مارزيو: تكذب من جديدمتحدث الرئاسة: المؤسسات الدولية شهدت بتحسن الإقتصاد المصرى .. فيديونجلة الشهيد محمد سعد: شرف أن يحضر الرئيس السيسي زفافياعرف جسمك.. ما هى مراحل تحول الخلية من جنين لإنسان بالغ؟سميرة محسن تقرر العودة لخشبة المسرحسامو زين يستمتع بجمال البحر مع زوجتهلطيفة: بليغ حمدى قالى اللى يحب الحياة تحبهفيديو.. وزير التعليم العالى: استثناء الـ2 % أقل واجب من الدولة لطلاب شمال سيناءفيديو.. متحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانيةفيديو.. رقية أصغر طفلة تصاب بسرطان المبيض: شعرى وقع من أول جلسة كيماوى ثم طلع تانىإبراهيم هيكل: ثورة 23 يوليو منارة العمال والفلاحين

وكيل محمد صلاح يثير قلق الجماهير المصرية بسبب مومو

   -  
محمد صلاح
أثار الكولومبي رامي عباس، وكيل النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، الكثير من التساؤلات، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول ما إذا كان هناك أزمة جديدة بشأن الجناح المصري "مومو".

وغرد "عباس" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل، "دعوا الأيام القليلة المقبلة تمر، ثم سنرى"، قبل أن يضيف وكيل لاعب الفراعنة في تغريدة أخرى "غضب".

وأدت تغريدة "عباس" إلى اختلاف ردود الفعل، حيث رأى البعض أن هناك أزمة في منتخب مصر تخص "مومو"، خاصة بعد الأداء السيء في المونديال والخروج مبكرا والفشل في التأهل إلى دور الـ16، وعدم النظام المتناهي الذي أدى لخروج الفريق عن تركيزه خلال الفترة السابقة، في حين رأى البعض أن رامي عباس يلمح إلى إمكانية رحيل اللاعب صاحب الـ26 عاما عن آنفيلد، إلى صفوف فريق آخر، وإن كان ذلك الرأي أقل بكثير من الأول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة