المقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباء

وكيل محمد صلاح يثير قلق الجماهير المصرية بسبب مومو

   -  
محمد صلاح
أثار الكولومبي رامي عباس، وكيل النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، الكثير من التساؤلات، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول ما إذا كان هناك أزمة جديدة بشأن الجناح المصري "مومو".

وغرد "عباس" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل، "دعوا الأيام القليلة المقبلة تمر، ثم سنرى"، قبل أن يضيف وكيل لاعب الفراعنة في تغريدة أخرى "غضب".

وأدت تغريدة "عباس" إلى اختلاف ردود الفعل، حيث رأى البعض أن هناك أزمة في منتخب مصر تخص "مومو"، خاصة بعد الأداء السيء في المونديال والخروج مبكرا والفشل في التأهل إلى دور الـ16، وعدم النظام المتناهي الذي أدى لخروج الفريق عن تركيزه خلال الفترة السابقة، في حين رأى البعض أن رامي عباس يلمح إلى إمكانية رحيل اللاعب صاحب الـ26 عاما عن آنفيلد، إلى صفوف فريق آخر، وإن كان ذلك الرأي أقل بكثير من الأول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة