"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

غياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحي

   -  
عماد فتحي
شهد المران الصباحي لفريق الزمالك، اليوم، غياب عماد فتحي لاعب الوسط بعد عقد قرانه أمس، على أن ينتظم اللاعب في المعسكر خلال الساعات المقبلة.

وواصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الغياب عن معسكر الفريق الأبيض المقام حاليا بالسادس من أكتوبر، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

يأتي غياب أيمن حفني في ظل عدم ارتباطه بعقود مع الزمالك ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة خلال ساعات مع مرتضى منصور رئيس النادي للتوقيع على عقود التجديد؛ خاصة وأن النادي لم يوثق عقود التجديد التي وقع عليها اللاعب في شهر سبتمبر الماضي.

وفي نفس الوقت تغيب إسلام جمال مدافع الفريق عن المعسكر الحالي، في حين لم يشارك باسم مرسي في التدريب بسبب الإصابة في وجه القدم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة