قبل 66 عاما .. ماذا قالت الصحف العالمية عن ثورة 23 يوليو ؟رئيس مجلس الأمة الكويتي يهنئ رئيس البرلمان بذكرى ثورة 23 يوليووزير القوى العاملة يحذر من السفر بتأشيرة سياحية للبحث عن عملبالصور.. وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في ماراثون للجريمحمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة the winner لكرة القدمالذكرى السابعة لمأساة وفاة المطربة البريطانية إيمي واينهاوسضبط قاذف طلقات وأسلحة نارية في حملة أمنية بأسيوط«الداخلية» تُجري قسطرة قلبية لمسنة في إطار المشروع القومي لإنهاء قوائم الانتظار8 قتلى في هجوم انتحاري على مسجد ف شمال شرق نيجيريانتنياهو يشيد بموقف ترامب «الصارم» ضد ايران«لافروف»يزور إسرائيل لبحث الشأن السوريشابات الطائرة فى مواجهة قوية أمام الكاميرون بنهائى الألعاب الأفريقيةاليوم ..محمد صلاح على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابهنجل الزعيم عبد الناصر: 23 يوليو يوم لن ينسي في تاريخ مصرمجلس النواب يناقش تقارير اللجان المشكلة لدراسة بيان رئيس الوزراء.. غداوزير القوى العاملة يحذر من السفر بتأشيرة سياحية للبحث عن عملالتعليم العالي :11 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةاليونان وروسيا.. أصدقاء الأمس أعداء اليومالعراق على شفا الانهيار.. ومخاوف من ثورة عارمةاسترداد 87 فدان أرض زراعية و8800 متر مربع مبانى من أراضى الدولة بالدقهلية

غياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحي

   -  
عماد فتحي
شهد المران الصباحي لفريق الزمالك، اليوم، غياب عماد فتحي لاعب الوسط بعد عقد قرانه أمس، على أن ينتظم اللاعب في المعسكر خلال الساعات المقبلة.

وواصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الغياب عن معسكر الفريق الأبيض المقام حاليا بالسادس من أكتوبر، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

يأتي غياب أيمن حفني في ظل عدم ارتباطه بعقود مع الزمالك ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة خلال ساعات مع مرتضى منصور رئيس النادي للتوقيع على عقود التجديد؛ خاصة وأن النادي لم يوثق عقود التجديد التي وقع عليها اللاعب في شهر سبتمبر الماضي.

وفي نفس الوقت تغيب إسلام جمال مدافع الفريق عن المعسكر الحالي، في حين لم يشارك باسم مرسي في التدريب بسبب الإصابة في وجه القدم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة