مدافع بيراميدز يجرى عملية الغضروف بالسعوديةمجلس الجبلاية يجتمع غداً لتحديد مدرب منتخب مصر الجديدتفاصيل برنامج ربيعة التأهيلى تحسم اجتماعه بمحمد يوسفالزمالك يستخرج "جواز سفر رياضي" لباسم مرسىاختبارات اللياقة للحكام الدوليين الأربعاء المقبلالزمالك يحفزلاعبيه قبل انطلاق الدورى بصرف نسبة المشاركة عن الموسم الماضىالبحوث الفلكية: غرة ذو الحجة فلكيا الأحد 12 أغسطس ووقفة عرفات 20 من نفس الشهر"الزراعة": 84 ألف فدان حجم التعديات على الأراضي الزراعيةحفيد "عبدالناصر": جدي مَلِك الشعب المصري أجمعغدًا.. السيسي يفتتح محطات "سيمنس" الثلاث لإنتاج 14 ألف ميجا واتقبل 66 عاما .. ماذا قالت الصحف العالمية عن ثورة 23 يوليو ؟رئيس مجلس الأمة الكويتي يهنئ رئيس البرلمان بذكرى ثورة 23 يوليووزير القوى العاملة يحذر من السفر بتأشيرة سياحية للبحث عن عملبالصور.. وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في ماراثون للجريمحمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة the winner لكرة القدمالذكرى السابعة لمأساة وفاة المطربة البريطانية إيمي واينهاوسضبط قاذف طلقات وأسلحة نارية في حملة أمنية بأسيوط«الداخلية» تُجري قسطرة قلبية لمسنة في إطار المشروع القومي لإنهاء قوائم الانتظار8 قتلى في هجوم انتحاري على مسجد ف شمال شرق نيجيريانتنياهو يشيد بموقف ترامب «الصارم» ضد ايران

توافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديو

   -  
صورة من الحدث
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة، لبدء توافد جماهير المنتخب التونسي على ملعب "سبارتاك"،الذي يحتضن، اليوم السبت، مواجهة نسور قرطاج ونظيره البلجيكي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من مونديال روسيا 2018.

ويخوض منتخب تونس، بقيادة المدرب الوطني نبيل معلول، مباراة مصيرية أمام نظيره البلجيكي، اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا حتى يوم 15 يوليو.

يسعى منتخب تونس إلى حسم موقفه في المجموعة والتأهل إلى دور الـ 16 من خلال تخطي عقبة منتخب بلجيكا المليء بالنجوم، ويحمل المنتخب التونسي آمال ملايين من الجمهور العربي خصوصًا بعد فشل المنتخبات العربية الأخرى في التأهل والخروج المبكر لهم من البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة