التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمالارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

توافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديو

   -  
صورة من الحدث
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة، لبدء توافد جماهير المنتخب التونسي على ملعب "سبارتاك"،الذي يحتضن، اليوم السبت، مواجهة نسور قرطاج ونظيره البلجيكي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من مونديال روسيا 2018.

ويخوض منتخب تونس، بقيادة المدرب الوطني نبيل معلول، مباراة مصيرية أمام نظيره البلجيكي، اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا حتى يوم 15 يوليو.

يسعى منتخب تونس إلى حسم موقفه في المجموعة والتأهل إلى دور الـ 16 من خلال تخطي عقبة منتخب بلجيكا المليء بالنجوم، ويحمل المنتخب التونسي آمال ملايين من الجمهور العربي خصوصًا بعد فشل المنتخبات العربية الأخرى في التأهل والخروج المبكر لهم من البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة