المرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيلالفحص الطبي يحسم موقف هشام محمد من تدعيم الأهلي أمام الجونةالأهلي يختبر وليد سليمان وحسام عاشور طبيا قبل مران الغدثروت سويلم يرحب باستضافة الجبلاية لمحاضرات دبلومة الـ«فيفا»وزير الرياضة يشيد بمشروع الموهبة والبطل الأولمبي لدعم الألعاب الفرديةبالأرقام.. فرص الأهلي لخطف صدارة الدوري من الزمالك بعد المؤجلاتالإثنين.. وزير الرياضة يفتتح مصنع النجيل الصناعي بالهايكستبوزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحادين المصري والعربي للهجن (صور)تليجراف: عقد سالا مع كارديف غير صحيح

توافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديو

   -  
صورة من الحدث
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة، لبدء توافد جماهير المنتخب التونسي على ملعب "سبارتاك"،الذي يحتضن، اليوم السبت، مواجهة نسور قرطاج ونظيره البلجيكي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من مونديال روسيا 2018.

ويخوض منتخب تونس، بقيادة المدرب الوطني نبيل معلول، مباراة مصيرية أمام نظيره البلجيكي، اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا حتى يوم 15 يوليو.

يسعى منتخب تونس إلى حسم موقفه في المجموعة والتأهل إلى دور الـ 16 من خلال تخطي عقبة منتخب بلجيكا المليء بالنجوم، ويحمل المنتخب التونسي آمال ملايين من الجمهور العربي خصوصًا بعد فشل المنتخبات العربية الأخرى في التأهل والخروج المبكر لهم من البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة