الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

رئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقير

   -  
فقير

قال جيان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون إن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات نبيل فقير لاعب النادي الفرنسي.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" قال أولاس: "حسنا، في هذه المرحلة كانت التوقعات تشير إلى انضمامه إلى ليفربول، منحت الضوء الأخضر لإتمام الصفقة لكنها تطلبت وقتا طويلا".

وأضاف "فقير لاعب استثنائي، إنه يحتفظ بالكرة في مساحات صغيرة ولديه موهبة غير معقولة".

وأتم "حقيقة أن الأمور لم تنته بعد مع ليفربول ولم تحدث في الإطار الزمني الذي حددناه قد لفت ذلك أنظار أندية أخرى، مثل ريال مدريد، لكن ليس فقط ريال مدريد ومدربه الجديد، هناك أندية أخرى وكل شيء ممكن".

ويشارك نبيل فقير مع منتخب فرنسا حاليا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وتأهل لدور الـ16.

وكان ليفربول قريبا للغاية من إعلان انضمام فقير لصفوفه قبل تعثر الصفقة تماما.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة