غدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجتعصام الحضرى يعتذر عند ذلك اللفظ.. ويؤكد: أمى هى أغلى ما عندىخالد الدرندلى: الأهلى فى معسكر مستمر من أجل البطولة الأفريقية

رئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقير

   -  
فقير

قال جيان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون إن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات نبيل فقير لاعب النادي الفرنسي.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" قال أولاس: "حسنا، في هذه المرحلة كانت التوقعات تشير إلى انضمامه إلى ليفربول، منحت الضوء الأخضر لإتمام الصفقة لكنها تطلبت وقتا طويلا".

وأضاف "فقير لاعب استثنائي، إنه يحتفظ بالكرة في مساحات صغيرة ولديه موهبة غير معقولة".

وأتم "حقيقة أن الأمور لم تنته بعد مع ليفربول ولم تحدث في الإطار الزمني الذي حددناه قد لفت ذلك أنظار أندية أخرى، مثل ريال مدريد، لكن ليس فقط ريال مدريد ومدربه الجديد، هناك أندية أخرى وكل شيء ممكن".

ويشارك نبيل فقير مع منتخب فرنسا حاليا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وتأهل لدور الـ16.

وكان ليفربول قريبا للغاية من إعلان انضمام فقير لصفوفه قبل تعثر الصفقة تماما.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة