رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والدهالصحة: استمرار المسح القومى للكشف عن فيروس سى بالقاهرة والمحافظاتدرة تتألق في أحدث جلسة تصويرالداعية والفنانة.. شيري عادل بالحجاب أو معز بطل في أحد أفلامهاسيف عريبى يكشف قصة حب أحمد حاتم وهنا الزاهدسعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"نيجيريا تقصي موريتانيا من تصفيات بطولة إفريقيا للشباب بخماسية نظيفةالأم الجديدة فريزر-برايس تعود لتحقق أقل من 11 ثانية في سباق 100 متربالأسماء.. 4 لاعبين بالنادي الأهلي يرغبون في الرحيل للدوري الليبيمصدر لسبوتنيك: لا تغيير في تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا

حملات مرورية لضبط تعريفة الركوب والحد من السرعة الزائدة

-  
صورة أرشيفية

شنت الإدارة العامة للمرور، حملة على عدد من الطرق السريعة، لضبط مخالفات تجاوز السرعة المقررة، للحد من الحوادث المرورية، ولتوقيف السائقين ممن يثبت تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة.

وقالت الإدارة العامة للمرور في بيان، السبت، إنه في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بشن الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث، وتحت إشراف اللواء علاء الدجوي، مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، فقد قامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور، بشن حملات مرورية مثل حملات الرادار للحد من السرعات وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة وتوزيع مطويات عليها بعض الإرشادات المرورية.

كما جرى نشر رجال مباحث الإدارة العامة للمرور، تحت إشراف اللواء عاطف الشاعر، مدير إدارة البحث بالإدارة على المواقف للتأكد من التعريفة المقررة كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوي الجمهورية بالتواجد المروري الفعّال وتسيير الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة