استمرار حملات الإزالة على أملاك الدولة بالقليوبيةللرجل.. لا تتخلَّ عن أناقتك على البحر.. إليك أبرز إطلالات المصيف3 طرق تجذب بها انتباه مديرك في العملسكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40وزيرة البيئة: سندعم الاقتصاد بإنشاء مصانع تدوير المخلفاتالكويت تشكل لجنة لتفقد آلية اعتماد الشهادات الجامعية بمصراتحاد الصناعات يناقش قانون الجمارك.. غدًاوزير الداخلية يوجه بإجراء عملية "قسطرة قلبية" لإحدى المرضى بمستشفى الشرطةشرطة النقل والمواصلات تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبةضبط 7 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور وميادين الجيزة في 24 ساعةعريقات: نجري اتصالات دولية حول مخاطر قانون القومية الإسرائيليإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة"التعليم": إنهاء إجراءات مراجعة قيد طلاب المدارس الدولية"كيكي في التوك توك بالجلابية".. طفل أسمر يشعل مواقع التوصل الاجتماعيمصرع سائح دنماركي وإصابة اثنين في حادث تصادم بطريق الزعفرانةجامعة الأزهر تهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: ندعم قيادتكم الوطنية المخلصةمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركات

تحويلات مرورية في القاهرة الجديدة لاستكمال كوبري المشير (تعرف عليها)

-  
لافتة على الطريق تشير إلى كوبري الشهيد الذي تم تغيير اسمه إلى محور المشير طنطاوي، والذي يربط بين مدينة نصر والقاهرة الجديدة، 9 نوفمبر 2012. نفت محافظة القاهرة علاقتها بتغيير اسم الطريق من محور الشهيد إلى محور المشير طنطاوي. - صورة أرشيفية

أجرت مرور القاهرة، تحويلات مرورية لمدة يومين بمناسبة استكمال أعمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير غرباً.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، السبت، أنه بمناسبة استكمال أعمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير غرباً خلال الفترة ( من الساعة 12,5 صباح يوم السبت الموافق 23/6/2018 حتى الساعة 12,5 صباح يوم الاثنين الموافق 25/6/2018 ) وغلق محور الشهيد أمام حركة المرور بالاتجاهين فى الوصلة المحصورة من مسطح كوبرى المشير إلى أسفل كوبري اعمار، فقد تقرر إجراء بعض التحويلات المرورية خلال فترة العمل، وذلك على النحو التالي:

• محور المشير القادم من الأتوستراد اتجاه الدائري وميدان محمد ذكى: يتم غلق مسطح كوبرى المشير وتحويل جميع المركبات إلى كوبري المشير وعدم الاستكمال اتجاه منطقة الأعمال واستكمال السير اتجاه محور NA .

•محور المشير القادم من منطاق الدائرى وميدان محمد زكى اتجاه الأتوستراد : تم غلق المحور وتحويل جميع المركبات يميناً إلى محور الواحة وعدم الاستكمال اتجاه منطقة الأعمال.

•حركة المرور بمخرج كوبرى إعمار يميناً لمحور المشير : يتم غلق منزل كوبرى إعمار المتجه لمنطقة الأعمال ويتم الإرشاد للدوران والعودة مرة أخرى.
وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة