موسى عن "هجوم "الأهواز": "ده الحرس الثوري اللي هيضرب إسرائيل وأمريكا!"علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهر

تحويلات مرورية في القاهرة الجديدة لاستكمال كوبري المشير (تعرف عليها)

-  
لافتة على الطريق تشير إلى كوبري الشهيد الذي تم تغيير اسمه إلى محور المشير طنطاوي، والذي يربط بين مدينة نصر والقاهرة الجديدة، 9 نوفمبر 2012. نفت محافظة القاهرة علاقتها بتغيير اسم الطريق من محور الشهيد إلى محور المشير طنطاوي. - صورة أرشيفية

أجرت مرور القاهرة، تحويلات مرورية لمدة يومين بمناسبة استكمال أعمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير غرباً.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، السبت، أنه بمناسبة استكمال أعمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير غرباً خلال الفترة ( من الساعة 12,5 صباح يوم السبت الموافق 23/6/2018 حتى الساعة 12,5 صباح يوم الاثنين الموافق 25/6/2018 ) وغلق محور الشهيد أمام حركة المرور بالاتجاهين فى الوصلة المحصورة من مسطح كوبرى المشير إلى أسفل كوبري اعمار، فقد تقرر إجراء بعض التحويلات المرورية خلال فترة العمل، وذلك على النحو التالي:

• محور المشير القادم من الأتوستراد اتجاه الدائري وميدان محمد ذكى: يتم غلق مسطح كوبرى المشير وتحويل جميع المركبات إلى كوبري المشير وعدم الاستكمال اتجاه منطقة الأعمال واستكمال السير اتجاه محور NA .

•محور المشير القادم من منطاق الدائرى وميدان محمد زكى اتجاه الأتوستراد : تم غلق المحور وتحويل جميع المركبات يميناً إلى محور الواحة وعدم الاستكمال اتجاه منطقة الأعمال.

•حركة المرور بمخرج كوبرى إعمار يميناً لمحور المشير : يتم غلق منزل كوبرى إعمار المتجه لمنطقة الأعمال ويتم الإرشاد للدوران والعودة مرة أخرى.
وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة