موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

تحويلات مرورية في القاهرة الجديدة لاستكمال كوبري المشير (تعرف عليها)

-  
لافتة على الطريق تشير إلى كوبري الشهيد الذي تم تغيير اسمه إلى محور المشير طنطاوي، والذي يربط بين مدينة نصر والقاهرة الجديدة، 9 نوفمبر 2012. نفت محافظة القاهرة علاقتها بتغيير اسم الطريق من محور الشهيد إلى محور المشير طنطاوي. - صورة أرشيفية

أجرت مرور القاهرة، تحويلات مرورية لمدة يومين بمناسبة استكمال أعمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير غرباً.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، السبت، أنه بمناسبة استكمال أعمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير غرباً خلال الفترة ( من الساعة 12,5 صباح يوم السبت الموافق 23/6/2018 حتى الساعة 12,5 صباح يوم الاثنين الموافق 25/6/2018 ) وغلق محور الشهيد أمام حركة المرور بالاتجاهين فى الوصلة المحصورة من مسطح كوبرى المشير إلى أسفل كوبري اعمار، فقد تقرر إجراء بعض التحويلات المرورية خلال فترة العمل، وذلك على النحو التالي:

• محور المشير القادم من الأتوستراد اتجاه الدائري وميدان محمد ذكى: يتم غلق مسطح كوبرى المشير وتحويل جميع المركبات إلى كوبري المشير وعدم الاستكمال اتجاه منطقة الأعمال واستكمال السير اتجاه محور NA .

•محور المشير القادم من منطاق الدائرى وميدان محمد زكى اتجاه الأتوستراد : تم غلق المحور وتحويل جميع المركبات يميناً إلى محور الواحة وعدم الاستكمال اتجاه منطقة الأعمال.

•حركة المرور بمخرج كوبرى إعمار يميناً لمحور المشير : يتم غلق منزل كوبرى إعمار المتجه لمنطقة الأعمال ويتم الإرشاد للدوران والعودة مرة أخرى.
وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة