محمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"

كارتيرون يرفض رحيل باسم على عن الأهلى بالصيف

   -  
باسم على

كتب فتحى الشافعى

أوصى الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، ببقاء باسم على ظهير أيمن الفريق رافضاً رحيله لأى من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان باسم على قد تلقى عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية محلية طلبت استعارته أو ضمّه نهائياً، لكن المدرب الفرنسى رفض هذه العروض، وأوصى ببقاء اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

ويُقيم الأهلى حالياً معسكراً داخلياً بالإسكندرية حتى الثلاثاء المقبل، وسيبدأ معسكراً خارجياً ابتداءً من نهاية يونيو الجارى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة