اخبار ماسبيرو.. الشيخ محمد رفعت يتلو قرآن المغرب في الإذاعةمسلسل فكرة بمليون جنيه.. مشهد مؤثر لسهر الصايغ في المستشفى (فيديو)خطأ إخراجى فادح في مسلسل Game of Thronesاخبار ماسبيرو.. تطبيق "الاكسترنال" على الجهات الإعلانية بالتليفزيونيوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه العاشرمجد القاسم يستعد لطرح زى السكرأنغام تحيى حفل عيد الفطر فى الكويت 7 يونيو المقبلشاهد.. لحظة انهيار مبنى من 21 طابقا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية"عمرو أديب" عن إعلان قطر عدم دعوتها لقمتى مكة: للخليج والعرب فقطالكشف عن الحد الأقصى لكل مشجع لحجز تذاكر أمم أفريقيامحمد إمام بعد ردود الأفعال الإيجابية على "هوجان": أحلى جمهور فى العالممسلسل طلقة حظ الحلقة 14..ايمى سالم تقتل محمد أنورخطأ جديد.. ظهور زجاجة مياه فى الحلقة الأخيرة من جيم أوف ثرونزالسيطرة على حريق داخل سيارة نقل فى البدرشين دون اصاباتالنيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينه العقار المنهار فى حدائق القبة"صحة البحر الأحمر": الكشف على 228 حالة فى قافلة طبية بمنطقة أبو رمادصور.. محافظ أسيوط : تشغيل المرحلة الأولى بمحطة مياه ديروط لتغذية 11 قريةالقبض على ثلاثة عاطلين لفرضهم إتاوات أمام مستشفى التأمين الصحى ببنهاموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. موجة حارة جديدة تبدأ غدا والعظمى بالقاهرة تصل 44 درجة الخميس"قطاع الأعمال" ترد على البرلمان بشأن مضاعفة الأجور من 5 إلى 13 مليون

كارتيرون يرفض رحيل باسم على عن الأهلى بالصيف

   -  
باسم على

كتب فتحى الشافعى

أوصى الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، ببقاء باسم على ظهير أيمن الفريق رافضاً رحيله لأى من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان باسم على قد تلقى عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية محلية طلبت استعارته أو ضمّه نهائياً، لكن المدرب الفرنسى رفض هذه العروض، وأوصى ببقاء اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

ويُقيم الأهلى حالياً معسكراً داخلياً بالإسكندرية حتى الثلاثاء المقبل، وسيبدأ معسكراً خارجياً ابتداءً من نهاية يونيو الجارى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة