خبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"15 صورة من الاحتفاء بالنجم باتريك ديمبسي بمهرجان الجونة السينمائيرامي جمال يجدد تعاقده مع نجوم ريكوردز لمدة 5 سنواتمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) إسبانيول.. كورتوا يظهربالفيديو - الشناوي ينقذ الأهلي من هدف محقق.. والأهلي يهدر قبل توتر في مناطق هوريادوري أبطال افريقيا.. خناقة بين لاعبي الأهلي وحوريا في بداية المباراةدوري أبطال أفريقيا..15 دقيقة قوية بين الأهلي وحوريا..وخناقة بين اللاعبينشاهد.. طفل من جماهير ليفربول يبكي بسبب محمد صلاح

السيطرة على حريق بسيارة بعد انفجار كابل كهرباء داخل نادى ببنى سويف

-  
السيطرة على حريق بسيارة

بنى سويف - هانى فتحى

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الجمعة، وبالتعاون مع الأهالى من السيطرة على حريق اندلع بسيارة داخل جراج  بنادى المهندسين بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى محل الواقعة وتم السيطرة على حريق اندلع بأحد السيارات داخل الجراج وتم السيطرة على الحريق قبل انتقاله للسيارات المجاورة، بعد أن وقع انفجار بأحد الكابلات الكهربائية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة