تقرير: اجتماع لمسؤولي تشيلسي هذا الأسبوع لحسم مصير ويليانغرق موظف بالمعاش في ترعة بالبحيرة أثناء تركيبه لمبة بعمود إنارة6 أغسطس .. أولى رحلات الحج بمطار الأقصرمحافظ مطروح يهنئ الرئيس بذكرى 23 يوليو: رعاكم الله لتواصلوا العطاءمحافظ الدقهلية: استرداد 87 فدان زراعي و8800 متر أملاك دولةتركيب 7 مطبات صناعية بطريق الشرفا في المنيا.. صورالأنصاري: مستشفيات الإسكندرية تعمل على إنهاء قوائم المرضى في 6 أشهرإزالة 10 تعديات على أملاك الدولة بأسيوطإزالة 5 حالات تعد ضمن الموجة العاشرة بديرمواس بالمنيا ..صوروصفي أمين: نسير على كنوز من الذهب والبيروقراطية تعطل استخراجهابفائدة 8%.. «المصرية للتمويل العقارى» تمنحك قرض السكن بهذه الشروط«ذهب وألماظ وبراد شاى».. حل لغز سرقة منزل سفير المعاديعبدالحكيم عبدالناصر يرفض استقبال حمدين صباحي في ضريح الزعيمحزب الوفد ينظم جولات بالمحافظات لمناقشة "الأحوال الشخصية"مران الزمالك الصباحى.. الحراس فى الملعب واللاعبون بـ"الجيمانزيوم"عبدالملك المخلافي: الشعب اليمني مدين لمصر وللزعيم عبدالناصر بالإنجازاتمعهد البحوث الإحصائية: 250 طالبا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةوديتا الجونة والإنتاج الحربى تحدد تشكيل الزمالك أمام بتروجتفى 10 خطوات.. اعرفى إزاى تخلى طفلك يتحمل المسئوليةصور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاج

تشاكا لاعب سويسرا: استطعنا الفوز في لقاء صربيا نتيجة الحماس والقوة والإصرار

   -  

موسكو ـ أ ش أ:

أعرب جرانيت تشاكا، لاعب منتخب سويسرا، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على صربيا مساء اليوم الجمعة، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم.

وقال تشاكا - في تصريحات صحفية عقب اللقاء - "لم نكن سعداء بنتيجة الشوط الأول.. ولكن عدنا للقاء نتيجة الحماس والقوة والإصرار على التعادل وبالفعل استطاعنا إدراكه في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثاني".

وأضاف تشاكا: "بعد الفوز على صربيا نستعد جيدا للقاء كوستاريكا القادم من أجل حصد الثلاث نقاط".

ونجح جرانيت تشاكا نجم فريق أرسنال الإنجليزي في تسجيل هدف التعادل لمنتخب سويسرا من تصويبة صاروخية في الدقيقة 52 من عمر المباراة، قبل أن ينجح زميله شيردان شاكيري في تسجيل هدف الفوز في نهاية اللقاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة