هل ينضم حسام حسن إلى القائمة؟ 10 أساطير تولوا تدريب منتخباتهم الوطنيةتقرير - ديمبيلي لن يرحل عن برشلونةآيتن عامر تحتفل بعيد زواجها بطريقة رومانسيةشاهد... الإعلان الأول لـفيلم Fantastic Beastsشاهد.. نجمة wonder woman بإطلالة أنيقة للحديث عن فيلمها الجديد«يوسف صديق».. منقذ ثورة يوليو الذي نصفه السيسي بعد 43 عامًا على رحيله«الصحة» تعلن نتائج المسح القومي للأمراض غير المعديةعفروتو يكشف عن مصيره مع صحم العماني الموسم المقبللاعب مانشستر يونايتد يختار أفضل لاعب قادمعفروتو: لا يمكن تعويض أبو تريكة وبركات.. وهذه واجهتي القادمةمانشستر سيتي يجهز عرضا ضخما لضم بيانتيش نجم يوفنتوسدنا جمال تفوز ببطولة سبورتنج للتنسالكشف عن اسمي تميمتي أولمبياد طوكيو والدورة البارالمبيةبعثة فراعنة الووشو كونغ فو تصل الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقيةطارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالكبمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يواجه بروسيا دورتموند في كأس الأبطال الوديةوزيرة الصحة: نسعى لإنهاء قوائم انتظار مرضى الجراحات لنطابق المعايير الدوليةما هي مشروعات الكهرباء الـ9 التي يفتتحها السيسي الثلاثاء المقبل؟"أجدد العهد معكم".. 23 رسالة من السيسي للجيش والشعب وأسر الشهداءمستشفيات الشرطة توقع الكشف الطبى على 66 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة

القبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبية

-  
مدير أمن القليوبية يتفقد مركز شرطة طوخ - صورة أرشيفية

قبضت أجهزة الأمن بالقليوبية، الجمعة، على سوري لاتهامه بـ«النصب» على عدد من رجال الأعمال.

ذكرت الشرطة أن المتهم أقنع المجني عليهم بقدرته على إدارة مشروعات للمأكولات السورية، وتقاضي أموالاً لشراء المعدات وتجهيز المطاعم، لكنه استولى على الأموال، بحسب الاتهامات الموجهة له.

تحرر محضرر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات قد تعددت أمام أجهزة الأمن بالمحافظة حول المتهم الذي خدع عددًا من رجال الأعمال، حتى ضبطت الشرطة المتهم، وأحالته للنيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة