"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

القبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبية

-  
مدير أمن القليوبية يتفقد مركز شرطة طوخ - صورة أرشيفية

قبضت أجهزة الأمن بالقليوبية، الجمعة، على سوري لاتهامه بـ«النصب» على عدد من رجال الأعمال.

ذكرت الشرطة أن المتهم أقنع المجني عليهم بقدرته على إدارة مشروعات للمأكولات السورية، وتقاضي أموالاً لشراء المعدات وتجهيز المطاعم، لكنه استولى على الأموال، بحسب الاتهامات الموجهة له.

تحرر محضرر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات قد تعددت أمام أجهزة الأمن بالمحافظة حول المتهم الذي خدع عددًا من رجال الأعمال، حتى ضبطت الشرطة المتهم، وأحالته للنيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة